تقارير صحافية.. صلاح أولوية زيدان في الصيف

أكدت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أن اللاعب المصري الشاب “محمد صلاح” أصبح أولوية بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان من أجل تدعيم صوفف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.
زيدان أخبر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، برغبته في الحصول على خدمات محمد صلاح لتدعيم الأجنحة في صفوف الفريق في ظل صعوبة ضم اللاعب البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان.
ويرى زيدان أن لاعب ليفربول الحالي محمد صلاح ح سيكون مناسباً لطريقة اللعب في ريال مدريد، مشيرة إلى أن “اللاعب المصري يحظى بإعجاب رئيس النادي ‘الملكي’، فلورنتينو بيريز”.
يذكر أن ليفربول أكد تمكسه ببقاء صلاح في صفوفه مع تحركات من أجل تمديد التعاقد مع اللاعب الذي انضم للفريق قادما من صفوف روما مقابل 42 مليون يورو في الصيف الماضي.

التعليقات

1 تعليق
  1. Fouad
    1

    ههههه ههههها كذبة اخرى،زيدان لا ينتبه إلى صلاح و ليس من أولوياته حسب الصحف ذات مصداقية متينة و الله لا أعرف من اتيتم هذه الاخبار،و ذات مرة زيدان في إحدى ندوة الصحفية ،سأل نفس السءال و نفى و قال بحرف الواحد غير صحيح و لم أفكر في امره،و قال في صحيفة أخرى انه معجب بهاري كين و هزارد و لاعبين آخرين الأول من البطولة الاسبانية صاحب 22 عاما و الآخر من البطولة الألمانية صاحب 21 عاما،ههههه هههههه انشرو من فضلكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2018 الساعة : 4:08 م
112