الاتفاق ينهي ملف استعداداته لمواجهة الهلال

أنهى فريق الاتفاق اليوم الخميس استعداداته لخوض مواجهة الهلال ضمن الجولة الـرابعة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين والتي ستجمعهما غداً على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأدى الفريق تدريبه الأخير اليوم على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، والذي اكتفى فيه مدرب الفريق سعد الشهري بتدريبات لياقية وفنية مختصرة.

من جهته أكد مدير الفريق سياف البيشي جاهزية اللاعبين فنياً ونفسياً للمواجهة، مشيراً إلى أن غياب المهاجم فخر الدين بن يوسف والمدافع عمر السنين مؤثر على الفريق، مستدركاً بالقول: “على الرغم من ذلك نثق في جميع لاعبينا وقدرتهم على سد الفراغ، وفي إمكانية المدرب سعد الشهري في معالجة كافة الأمور الفنية”.

وأكد البيشي أن اللاعبين يستشعرون المسؤولية ويملكون الرغبة في تحسين مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري وهم قادرون على تقديم مستوى يليق باسم الاتفاق، ويواكب المستويات المتطورة التي قدموها في المواجهات الأخيرة.

من جهة أخرى قررت إدارة النادي تخصيص جزء من ريع تذاكر مباراة الاتفاق والهلال لصالح جمعية كنف الخيرية الشريك الاجتماعي لنادي الاتفاق، كما قدمت إدارة النادي 50 تذكرة لأيتام جمعية بناء الخيرية في إطار تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

11