منتخب الشباب يضم 26 لاعباً استعداداً للالعاب الاسيوية بالصين

تدريبات منتخب الشباب

انطلق يوم السبت المعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة للشباب لكرة القدم مواليد 1997م بمقر المعسكرات الدائم باستاد الامير فيصل بن فهد بمدينة الرياض حيث يأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات هذا المنتخب للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر اغسطس المقبل .

وانتظم في المعسكر الذي يستمر فترة أربع أيام 26 لاعباً وهم : ” محمد الشمري ,عبدالمحسن فقيهي ( الشباب ) زيد البواردي , مشاري الشمراني , مفرح الجابري , منصور العتيبي , محمد السعيد , متعب المطلق ( النصر ) عبدالله المهيني ( الهلال ) وليد خير الله , عبدالله عسيري , عمار النجار , عبدالحميد نور , طلال مدني ( الاتحاد ) فيصل الدارفي , عبدالرحمن الغريب ( الاهلى ) سلطان الصقيهي , محمد الدخيل ( العربي ) حيدر السلطان , عمار البراهيم ( الفتح ) ايمن الخليف ( هجر ) منيف دوشي , عبدالواحد مباركي ( حطين) ( ابها) محمد البيشي ( ضمك ) محمد الربيعي , عبدالكريم الربيعي ( الاخدود ) .

وأجرى اللاعبين مساء اليوم حصة تدريبية على ملعب الصايغ ركز من خلالها لاسباني لورنسو المدير الفني للمنتخب على الجوانب اللياقية حيث اكتفى بتدريب خفيف وقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات لياقية وبعدها أجرى تدريب تكتيكي لهم في منتصف الملعب ركز على بعض الجوانب الفنية.

وقبل إنطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب الأستاذ عبدالله الواكد كلمة رحب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب كما وجههم بوجوب المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم وبعدها انطلقت التدريبات .

وتقرر أن يخوض المنتخب خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين ستكون يومي الاثنين و الثلاثاء المقبله .

التعليقات

5 تعليقات
  1. النصر سوف يعيد ترتيب الدوري
    1

    النصر قادم ..بالتوفيق للجميع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 9:56 م
  2. العواد
    2

    كم أيام المعسكر يأحمد عيد وسليمان القريني أو هذا عادي لأنة مايضر بالهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 10:52 م
  3. الفرنساوي
    3

    والله حرام عبدالعزيز العرياني ما استدعوه .
    اللي مايعرف عبدالعزيز العرياني فليبحث عنه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:16 م
  4. فتى الاخدود
    4

    مبرووووك انضمام أبناء الربيعي للمنتخب . شكرًا لأبو سعود والمدرب طارق في الاهتمام الكبير بقاعدة نادي الاخدود الذي لا زال معينه لا ينضب في تخريج المواهب الواعدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:26 ص
  5. latif
    5

    هل انتهي زمن تاهيل لاعبين الهلال في المنتخبات؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 3:09 ص
108