أبوهشهش: استحقينا الفوز بجدارة .. المرشدي: لا أتحمل مسؤولية هدف الفتح الأول

اعتبر شادي أبوهشهش المحترف الاردني في صفوف الفتح أن الخروج بنتيجة الفوز أمام الهلال على أرضه وبين جماهيره, هو أمر جيد جداً قبل فترة التوقف, وقال “التعادل مع الهلال على أرضه نعتبره نتيجة إيجابية ورائعة, ولكننا تمكنا من تحقيق نتيجة الفوز وهو أمر تحقق بفضل رغبة اللاعبين, وهذا الفوز سيساعنا كثيراً في الجولات القادمة لتقديم موسم أفضل من الموسم الماضي”. مبيناً أن فريقه قدم مستوى مميز كذلك في لقاء النصر الافتتاحي ولم يتمكن من خطف نتيجة الفوز ولكن المستوى كان حافزاً للفريق في لقاء الهلال.

من جانبه, أوضح بدر النخلي أنه يتحمل هدف فريق الهلال الأول والذي سجله سلطان البيشي, مبيناً أن الأهم أن الفريق خرج بنتيجة الفوز, وأمام الأخطاء فسيعمل على التعلم منها ومعالجتها حتى لا تتكرر في المباريات المقبلة, مشدداً على استحقاق فريقه الخروج بنتيجة الفوز أمام الهلال برغم أن الأخير كان يتسلح بجماهيره ويلعب على أرضه.

تصريحات الهلال

برأ لاعب الهلال ماجد المرشدي نفسه من مسؤولية الهدف الأول الذي أحرزه الكونغولي سالومو, مشدداً على أن عادل هرماش كان يقف أمامه, وتوقع أن يبعد الكرة, ولكنها وصلت لسالومو, مشدداً على أن غياب اسامة هوساوي لم يؤثر على دفاع الفريق, ولكنهم ما ينقص الدفاع هو الانسجام بين اللاعبين, حيث أن اللاعب السنغالي مانغان حضر هذا الموسم ولا يوجد تفاهم بينهم. واعداً بأن يعوض الفريق هذه الخسارة من خلال تحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة.

أما حارس الفريق حسن العتيبي, فأعتبر عدم الانسجام بين اللاعبين هو السبب في ظهور الفريق بمستوى متواضع وغير مرضي لجماهيره الكبيرة, موضحاً بقوله : نحن في بداية موسم, وأدعو جماهير الهلال للتفاؤل في المرحلة القادمة, حيث أن الفريق سيتحسن خلال المباريات المقبلة وتعويض النقاط التي فقدناها في الجوليتن الماضيتين”. وأكد العتيبي أنه كان مبتعد لفترة طويلة بسبب الإصابة وهو سبب عدم ظهور بمستوى مميز خلال المباراتين.

97