*العميد المري يفتتح بطولة الدفاع المدني بالشرقية

افتتح مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية سعادة العميد راشد بن صالح المري بطولة مديرية الدفاع المدني الرياضية بالمنطقة الشرقية ٣٩ على الصالة الرياضية بنادي الأتفاق حيث شهد الحفل حضور عدد كبير من ضباط ومنسوبي الدفاع المدني وجمهور ملاء مدرجات الصالة .
وقد اعطى العميد المري الإشارة ببدأ البطولة قائلا : بسم الله نعلن عن أفتتاح بطولة مديرية الدفاع المدني الرياضية بالمنطقة الشرقية ، ونتمنى التوفيق للفرق المشاركة واللجان المنظمة ، بعدها انطلقت المواجهة الأولى التي جمعت فريقي مركز تدريب الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية ودارة الدمام حاملة لقب النسخة الماضية تمكن الاخير من الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .
وقام العميد راشد المري بتسليم جائزة أفضل لاعب في المباراة للكابتن امين العسيف من إدارة الدمام عقب نهاية اللقاء .
وفي اللقاء الثاني تعادل فريقي مديرية الدفاع المدني والشؤون الفنية مع قوة طواري الدفاع المدني بالشرقية بهدف لمثله .

على صعيد متصل تتواصل فعاليات البطولة اليوم الاربعاء بمواجهتين حيث يلتقي في اللقاء الاول فريقي ادارة الخبر مع إدارة الاحساء ، بينما تجمع المواجهة الثاني الجريحين ادارة القطيف بإدارة الجبيل .

من جانبه فقد اكد العميد منصور الدوسري نائب مدير الدفاع المدني بالشرقية والمتحدث الرسمي على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية للقطاع وذلك من اجل رفع المستوى اللياقي لدى منسوبي القطاع معبرا عن سعادته بما شاهده في حفل الأفتتح من تنظيم رائع ومستوى فني عالي للفرق المشاركة مشيداً بالدور البارز والكبير الذي يقدمه مدير الدفاع المدني بالشرقية العميد راشد المري من أجل تذليل كافة الصعاب امام الفرق المشاركة .
وقدم العميد الدوسري شكره الجزيل لجميع الجهات التي شاركت في إقامة هذه البطولة وفي مقدمتهم نادي الاتفاق الذي يستضيف هذه البطولة للموسم الثاني على التوالي

109