“المفاطيح” تجهز لخويا القطري لمواجهة الاتفاق آسيوياً

لخويا القطري

اقامت ادارة نادي لخويا القطري مأدبة عشاء للفريق الاول مساء اليوم في مقر النادي عقب المران المسائي

وحضر مأدبة العشاء السيد عدنان العلي امين السر العام والمدير الفني للفريق ايريك جيريتس وباقي اعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي ولاعبي الفريق الاول بنادي لخويا

وذلك للشد من أزر اللاعبين ورفع الروح المعنوية قبل السفر الى المملكة العربية السعودية لمواجهة فريق الاتفاق السعودي في الجولة الثانية ضمن بطولة دوري ابطال اسيا

التعليقات

17 تعليق
  1. مع نفسك
    1

    دام الهرجة فيها مفاطيح يعني نادي الدلال فايز :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 8:08 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تعليق رقم 1

    أنت من الي يفكر بمباريات الهلال ولكن هالمرة أخطت والفريق الي راح يقابل الهلال الريان مو لخوويا لذا اهتم بفريقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 8:26 م
  3. منصور الزعيم
    3

    رقم 1 والله انك تحفه :lol: اول اسأل الفريق اللي بيلعب قدام الملكي اللي قاهركم وحارق اعصابكم وبعدين تعال تفلسف.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 9:31 م
  4. blak lam
    4

    يتوفيق للاتفاق امام لخويا ………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 10:07 م
  5. امير العرب
    5

    كذا نحن العرب :!: :mrgreen: :mrgreen:
    بطوننا قبل عقولنا 8-O
    بالتوفيق للكوماندوز :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 10:21 م
  6. اهلاوي راقي
    6

    بالتوفيق للاتفاق وفاله الثلاث النقاط ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 10:25 م
  7. احب الاتحاد
    7

    ان شاالله الاتفاق يحرق هذي الدهون زيييين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 10:44 م
  8. فــارس
    8

    بالتوفيق لاتي الشرقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:11 م
  9. ام صلال
    9

    شوفوا قيرتس شوي و وياكل الصحون والسفره كنه ما شاف خير :lol:

    بس ما الومه يوم كان يدرب المحلي شكلهم ذبحوه بالجوع وطفشوه بالكبده والشربه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:21 م
  10. محمد1984
    10

    رقم 1 .. ماكل همك الهلال هههههههههه

    اما عن المفطحات على طريقة الامين “الغير الامين” فيصل عبدالهادي
    يوم يعزم اللاعبين على مفطحات بكاس اسيا الاخيره وقبل المباراه بيومين !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:41 م
  11. الموووج
    11

    مع نفسك
    .1.دام الهرجة فيها مفاطيح يعني نادي الدلال فايز

    لا قلنا لكم النصراوين همهم الزعيم
    ما كلف نفسه يقرا الخبر

    اهتموا في فريقكم واستعدوا للسنه القادمه
    لن الاجازه السنويه للنصر قربت كالعاده
    مثل طلاب الصفوف الدنياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:17 ص
  12. فتى الاخدود
    12

    بالتوفيق للخويا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:28 ص
  13. ام صلال
    13

    تعليق رقم 1 ما جاب سيره الهلال لا من بعيد ولا قريب .. يمكن الرجال قدساوي طيب و يبي يذب على الاتفاق!

    هو قال نادي الدلال! 8)

    يعني اعترفتو على انفسكم وان ناديكم مدلل و هو نادي الدلال ..... :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 12:56 ص
  14. هلالية من النماص
    14

    يامنتى كبير يالزعيم هههههههههه وسوس بكم هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 5:33 ص
  15. moussa1399
    15

    و انتو شو فيكم طحتم في الرجل ، يا اخي يمكن ما يقصد الهلال ، بس الانكم عارفين انكم النادي المدلل
    فكرتوه يقصدكم ، احتمال يكون قدساوي او مشجع لنهضه الله اعلم
    بس على قولت المثل الي فيه ريح ما يستريح :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 6:39 ص
  16. نودلي
    16

    والله انكم تحفه يا نادي ?????? تعرفون انفسكم من اول ما تقروا اي خبر من الالقاب الفخريه الحصريه التي تحوزون عليها من الشعب .....هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 8:02 ص
  17. ذوب اهان
    17

    ذوب اهان /الشارقه/الوحده الامراتي/ام صلال/الاتحاد/
    لغز ايش جوابه&

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 1:07 م
103