السقوط المتنظر

محمد عبدالله

واخيرا سقط العميد على ارضة وبين جماهيرة .بنتيجة تاريخية مدوية كارينيو اطلق الرصاصة الاولى وجوميز اجهز على التشيلي سيرا .

والحقيقة لم يكون هذا مستبعد او يكون سقوط مفاجئ.

الاتحاد يعاني من بداية الموسم وكل الجمهوروالمقربين من الكيان الاتحادي. ينتظرون انهاء المغامرة فى الدوري .

ولكن المستوى والنتيجة فى مباراة كاس الملك امام الشباب زاد من الطموح والثقه وتم هناك بعض المواضيع اثيرت من اشخاص مقربين من البيت الاتحاد تتحدث عن استمرارالمدرب اورحيله وهي من دون ادنى شك لها عواقب سلبية وتاثيرات على المستوى العام للفريق من انفلات تكتيكي وتخاذل من بعض اللاعبين الاتحاد كان يسيرحسب الامكانيات الموجوده فى الفريق يضع المدرب التكتيك والخطة التي تتناسب مع العناصر التي يمتلكها ونجح فى اكثرالمواجهات فى المباراتين الاخيرة اصبح الفريق يلعب فوق طاقته. خسرمن الشباب بثلاث. وخسرامام التعاون بالخمسة وقد يخسرفى المواجهات القادمة بستة والسبعه اذا استمرالوضع ولم يتدخل المدرب والادارة فى معالجة وضع الفريق لينهي ماتبقى من مباريات فى الدوري على خير وهوالمهم فى المستقبل القريب ويبقى الاهم كاس الملك سلمان.. الاتحاد الان امامه فرصة تاريخية وبطولة مهمة جدا والجمهورلايهتم اذا فاز.اوخسر جميع مباريات الدوري فقط يريد التتويج بكاس الملك …

اخيرا مباراة التعاون وان كانت مؤلمة جدا ..فى نتيجتها الاانها انهت فترة صوم طويلة ومحرجة للهداف التونسي احمدالعكايشي عن هزالشباك وتمني النفس بعودة الهداف لتحمل خبرسار فى المباريات القادمة ليكون الوقت المناسب للمصالحة مع صناع القرار.

111