مدير الدفاع المدني بالشرقية يفتتح البطولة الرياضية بنادي الأتفاق

*مواجهة نارية بين حامل اللقب والتدريب

يفتتح سعادة العميد راشد بن صالح المري مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية مساء يوم غدا الثلاثاء البطولة الرياضية لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية ٣٩ في الصالة الرياضية بنادي الاتفاق بين فريقي إدارة الدمام (حامل لقب النسخة الماصية ) ومركز تدريب الدفاع المدني بالشرقية عند الساعه السادسة والنصف .
ويشارك فيه هذه البطولة ثمان فرق هي : ادارة الدمام – ادارة الخبر – ادارة القطيف – ادارة الجبيل – ادارة الاحساء – المديرية والشؤون الفنية – مركز تدريب الشرقية – طوارئ الشرقية .
وكانت البطوله قد انطلقت امس الاثنين بمواجهتين تمكن فريق ادارة الاحساء (وصيف النسخة الماضية) من الفوز على إدارة الجبيل بهدف مقابل لاشي، وفي المواجهة الثانية دك فريق الخبر شباك فريق ادارة القطيف بثمانية أهداف مقابل هدف .

من جانبه اكد العميد راشد المري مدير الدفاع المدني بالشرقية على اهمية اقامة مثل هذه المنافسات الرياضية لما لها من مردودات إيجابية على كافة المستويات للمشاركين ولما تقتضية مهامهم الميدانية من جهد بدني عالي في مواجهة التحديات ، مشيراً إلى أهمية الأستفادة من المنافسات وزرع روح التنافس الشريف بين منسوبي القطاع .

107