المعجل يوجه انتقادات قاسية للجابر

وجه مدير الكرة السابق بنادي الشباب، خالد المعجل انتقادات قاسية لمدرب الفريق السابق سامي الجابر.
وأكد المعجل أن الجابر كان سوف يتسبب في هبوط الشباب
وقال في تصريحات صحافية: ” منذ معسكر هولندا الإعدادي قبل بداية الموسم، وقد أخطرت أصحاب القرار بالنادي أن الجابر لا يقود الفريق بطريقة سليمة، وأن الوضع سيصبح خطيرًا، وانسحبت بتقديم استقالتي حين تأكدت من عجزي عن حل المشكلة”.
وتابع: ” “هيأنا للجابر كل الأجواء المناسبة للعمل، لكنه أوصل الشباب لمرحلة صعبة، رغم أن الفريق كان به لاعبين أبطال، يريدون فقط بعض التدعيمات بالأجانب، حتى ينافسوا على الألقاب”.
وأكمل عن مشكلة جابر مع كريري: ” كريري لاعب كبير ونجم دولي، جئنا به لكي يقود الفريق كلاعب صاحب خبرة، وبسبب الجابر انتهى به الأمر بالتدريب المنفرد في صالة الحديد، والجري حول الملعب، وتوقيع الحضور والانصرا
وأضاف: ” اللاعبون تركوا الشباب في وجود سامي الجابر، الذي كان أقوى من رئيس النادي نفسه عبد الله القريني، ويفترض كمدرب ألا يترك اللاعبين يرحلون تباعًا بهذا الشكل، حتى لو الإدارة وأعضاء الشرف قرروا ذلك، فعليه أن يتمسك بهم”.
وختم تصريحاته عن كارينيو: ” عدت للعمل في الشباب بعد مجيء كارينيو، قبل أن أبتعد مجددًا، وهو أنقذ ما يمكن إنقاذه، لأن الفريق كان متجهًا إلى الهبوط، والآن في المركز السادس، لكن لدي تحفظ على هذا المدرب وضد استمراره، وأعتبر أن عمله نفسي فقط وليس فنيًا”.

التعليقات

1 تعليق
  1. عزيزي
    1

    شنو يبي المعجل توه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 مارس, 2018 الساعة : 12:15 م
107