( ظلموك فقالو ) يا رئيس
غيث العمري

غيث العمري

منذ تولي احمد عيد رئاسة الاتحاد السعودي وهو يتلقى أسهم فيها من البكائيات والتظلم ورمي التهم حتى اصبح الحال بنظر البعض( مُريب ) بل ان هناك من يجهل معنى رئيس اتحاد و ماهو دوره الفعلي مستغلين جهلهم في عدم معرفة أدوار الرئيس ليقللوا منه ويحاربوه معللين بذالك بأنه لا يخدم الاندية المشاركة خارجياً من تأجيل للمباريات وتوقيت المعسكرات للمنتخب .
– انتهز بعض الاعلاميين ظهورهم في بعض القنوات الرياضيه لتبرير إخفاق أنديتهم برمي الحمل على احمد عيد ومؤيدين ماغرد به الرئيس الهلالي وهم في الحقيقة مناصرين للميول لا للحياد .
-جميع من خرجوا يطالبون الجمعيه العموميه بسحب الثقة من الرئيس لا يفقهون ما هو عمل ودور اللجان والرابطة ولا يعلمون انه لا علاقة لعيد بموضوع المؤجلات والمعسكرات وكان خروجهم مجرد تنظير فقط.
– لو تم النظر الى الصوره الحقيقة حول موضوع مسئولية معسكرات المنتخب سيتضح لهم ان الرئيس ليس له علاقة بالمعسكر بتاتاً بل ان تلك المهام لا يقوم بها إلا إدارة المنتخبات فهي من ترفع للمسابقات والفنية ، التي بدورها رفعت لرابطة دوري المحترفين التي تتكون من كل نادي عضو وبعد التنسيق بين لجان المنتخبات والمسابقات تقوم الرابطة بدورها بالتصوت على التعديل لذالك ما حدث من تنسيق لمعسكرات المنتخب والتأجيل مسئولية الرابطة والمسابقات مع العلم انه سبق ان عقدت الرابطة اجتماع من اجل التعديل بحضور ممثلي الاندية كأعضاء في الرابطة ولم يحتج على التعديل أي عضو فلماذا كل هذا الظلم ؟
لذالك المسئوليه الكاملة هي لجنة المسابقات والرابطة

-للأسف وأنا أكررها للأسف هناك من هو فقير في ثقافة الحوار وثقافة النقد وثقافة توجيه الخطابات ففي السابق كانت اتهاماتهم تتجه نحو اللجان وأعضائها ولأنه احمد عيد استبسلوا برمي سهامهم

– ( ظلموك فقالو يا رئيس ) مع انك لم تغير اللجان بل كنت متفائل بهم وأعطيتهم مهله في إنتاج العمل الإيجابي ظلموك لأنك لا تُلبي رغباتهم ملتزماً الصمت بخلق رفيع .
– ظلموك يارئيس ؟ لأنهم اخفقوا في عملهم فكانت الفكره ان يجتمعوا ليوحدوا أصواتهم نحوك من اجل ان ترضخ لأفكارهم المتهالكة بطريقة خذوهم بالصوت راغبين بذالك تغييب الحقيقة عن جماهيرهم.

– لن نتطور أبداً وهناك من يصف الاتحاد بالملوث . لن نتطور أبداً وهناك من يصف الرئيس بأوصاف عنصريه . لن نتطور أبداً وهناك من لا يفقه معنى النقد .
-ثق تماماً يا دكتور ان من سيدعمك يطمح في عودة رياضة وطن فكلنا أمل بمستقبلاً مُشرق ونحن معك نحو تحقيق النجاح داعمين لك وتقبل منا النقد من اجل الإصلاح لا النقد من اجل خدمة الميول متمنين لك التوفيق في إعادة رياضة الوطن الى مكانها المعهود.

بيتين…

لا تظلمنَّ إذا ما كنت مقتدراً
فَالظُلْمُ مَرْتَعُهُ يُفْضِي إلى النَّدَمِ
تنامُ عَيْنُكَ والمَظْلومُ مُنَتَبِهٌ
يدعو عليك وعين الله لم تنم

 

التعليقات

13 تعليق
  1. الراقي
    1

    احسنت
    قلت فاصبت ، ونقدت فأجدت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 3:28 م
  2. Ahlawy
    2

    فعــــــــــــلآ ..
    الإعلاميِيِنْ السنـآفر هم كذلكْ .. :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 3:35 م
  3. منصور الزعيم
    3

    واكيد نفس الحال انت وبقية المناصرين لو كان بن معمر فاز في الانتخابات ..بس وش رايك في التسهيلات اللي يلاقيها الاهلي والنصر من سيادة الرئيس وان كان رايك مايهمني لان ميولك طغت على حياديتك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 3:36 م
  4. منصور الزعيم
    4

    مشكلتك انك تعتقد ان كل معارضين احمد عيد غلطانين وانت صح :lol: :lol: واليك دليل النرجسيه والفوقيه اللي تكتب بها انت تقول ::((-جميع من خرجوا يطالبون الجمعيه العموميه بسحب الثقة من الرئيس لا يفقهون ما هو عمل ودور اللجان والرابطة ولا يعلمون انه لا علاقة لعيد بموضوع المؤجلات والمعسكرات وكان خروجهم مجرد تنظير فقط.))

    يعني القوم كلهم غلطانين ولا يفقون شيء وسعادتك فاهم وحدك !!!!ياليت اتحاد احمد عيد يستعين بك علشان تفهم الناس الصح اللي يناسبك وحدك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 3:40 م
  5. شنكوتي
    5

    مقال في الصميم يفضح الهجوم المنظم على عيد وماتصريح البلطان الاخير وقبله رئيس الهلال الا امتداد لتلك الحمله وخاصةً انهم فاهمين بعض بس حتى الشارع الرياضي فهمها بس فهمها صح وليس على طريقة المنصه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 3:49 م
  6. أحمد999
    6

    مقال جميل جدا يجسد الواقع
    فهناك من لايقبل العدل بل يريد كل شي من جل ناديه فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 4:38 م
  7. دم دم كروكو داي
    7

    جزاك الله خيرا الله يرفع قدرك
    بصراحة كفيت ووفيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 5:12 م
  8. بدر الهلالي
    8

    احمد عيد مجرد وسيط لعضو الشرف الموجود على راس الهرم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 5:20 م
  9. ابو علي الحربي
    9

    المشكله ان فريقك لاناقه ولاجمل وفي عهد احمد عيد خرج فريقك من بطولتين في اسبوع وحقق الزعيم الي مسبب لك حسره والالم اول بطوله من امام فريقك ايضا
    الشباب ولاهلي فرق البطولات والمشاركه ايدت راي رئيس الهلال سوا باحمد عيد او غيرة لن يعود فريقك للبطولات مدام التفكير الضحل في عقلك التي تنم عن حقد وكراهية لفريق مترمس علي تحقيق البطولات والمر والملجمه لك هي اتت كما اشرت من باب فريقك
    لنا المجد والبطولات ولكم الحسره ولااهات
    واخير مبروك عليك بطوله الفوز علي الهلال وربما تعود الضحكه الي وجهك العبوس عند خروج الهلال لاقدر اللة من بطوله اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 11:47 م
  10. مملكة الرقي الأهلاوية
    10

    أي ثقافة الله يسلمك هم تعودوا على ثقافة حب الخشوم و البشوت التي كانت كفيلة بجلب البطولات لهم :mrgreen: :mrgreen: فلا تشره على الطواقي يالنشمي 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 2:15 ص
  11. محب الحقيقة
    11

    تعليق رقم تسعة لايزال يعاني من العالمية حال اغلب النهيقية !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 7:10 ص
  12. أنت هلالي إذاً أنا فتحاوي
    12

    السلام عليكم …. حبيت القي التحيه لسبورت وجماهيرها وأقول : الشعب معك يا عيد …. وشكرا للكاتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 11:41 ص
  13. ابو علي الحربي
    13

    تعليق رقم11
    يعاني من سنوات الحرمان من المحليه حده بس مشاهدة المنصه ولمعان الكووس بعيون يملها الحسرة والبكاء بحرقه شديده اغلب اعمارهم وصلت الاربعين والخمسين ولم يهانو ببطولة
    رقم 11 المشاركه الاسيوية صعبه وقويه والمركز الرابع طار عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 مارس, 2013 الساعة : 12:55 ص
112