( ظلموك فقالو ) يا رئيس
غيث العمري

غيث العمري

منذ تولي احمد عيد رئاسة الاتحاد السعودي وهو يتلقى أسهم فيها من البكائيات والتظلم ورمي التهم حتى اصبح الحال بنظر البعض( مُريب ) بل ان هناك من يجهل معنى رئيس اتحاد و ماهو دوره الفعلي مستغلين جهلهم في عدم معرفة أدوار الرئيس ليقللوا منه ويحاربوه معللين بذالك بأنه لا يخدم الاندية المشاركة خارجياً من تأجيل للمباريات وتوقيت المعسكرات للمنتخب .
– انتهز بعض الاعلاميين ظهورهم في بعض القنوات الرياضيه لتبرير إخفاق أنديتهم برمي الحمل على احمد عيد ومؤيدين ماغرد به الرئيس الهلالي وهم في الحقيقة مناصرين للميول لا للحياد .
-جميع من خرجوا يطالبون الجمعيه العموميه بسحب الثقة من الرئيس لا يفقهون ما هو عمل ودور اللجان والرابطة ولا يعلمون انه لا علاقة لعيد بموضوع المؤجلات والمعسكرات وكان خروجهم مجرد تنظير فقط.
– لو تم النظر الى الصوره الحقيقة حول موضوع مسئولية معسكرات المنتخب سيتضح لهم ان الرئيس ليس له علاقة بالمعسكر بتاتاً بل ان تلك المهام لا يقوم بها إلا إدارة المنتخبات فهي من ترفع للمسابقات والفنية ، التي بدورها رفعت لرابطة دوري المحترفين التي تتكون من كل نادي عضو وبعد التنسيق بين لجان المنتخبات والمسابقات تقوم الرابطة بدورها بالتصوت على التعديل لذالك ما حدث من تنسيق لمعسكرات المنتخب والتأجيل مسئولية الرابطة والمسابقات مع العلم انه سبق ان عقدت الرابطة اجتماع من اجل التعديل بحضور ممثلي الاندية كأعضاء في الرابطة ولم يحتج على التعديل أي عضو فلماذا كل هذا الظلم ؟
لذالك المسئوليه الكاملة هي لجنة المسابقات والرابطة

-للأسف وأنا أكررها للأسف هناك من هو فقير في ثقافة الحوار وثقافة النقد وثقافة توجيه الخطابات ففي السابق كانت اتهاماتهم تتجه نحو اللجان وأعضائها ولأنه احمد عيد استبسلوا برمي سهامهم

– ( ظلموك فقالو يا رئيس ) مع انك لم تغير اللجان بل كنت متفائل بهم وأعطيتهم مهله في إنتاج العمل الإيجابي ظلموك لأنك لا تُلبي رغباتهم ملتزماً الصمت بخلق رفيع .
– ظلموك يارئيس ؟ لأنهم اخفقوا في عملهم فكانت الفكره ان يجتمعوا ليوحدوا أصواتهم نحوك من اجل ان ترضخ لأفكارهم المتهالكة بطريقة خذوهم بالصوت راغبين بذالك تغييب الحقيقة عن جماهيرهم.

– لن نتطور أبداً وهناك من يصف الاتحاد بالملوث . لن نتطور أبداً وهناك من يصف الرئيس بأوصاف عنصريه . لن نتطور أبداً وهناك من لا يفقه معنى النقد .
-ثق تماماً يا دكتور ان من سيدعمك يطمح في عودة رياضة وطن فكلنا أمل بمستقبلاً مُشرق ونحن معك نحو تحقيق النجاح داعمين لك وتقبل منا النقد من اجل الإصلاح لا النقد من اجل خدمة الميول متمنين لك التوفيق في إعادة رياضة الوطن الى مكانها المعهود.

بيتين…

لا تظلمنَّ إذا ما كنت مقتدراً
فَالظُلْمُ مَرْتَعُهُ يُفْضِي إلى النَّدَمِ
تنامُ عَيْنُكَ والمَظْلومُ مُنَتَبِهٌ
يدعو عليك وعين الله لم تنم

 

9