مدرب النصر يورسيتش : خروجنا من الكأس صدمة والآن فرصة الوجوه الشابة

شدد مدرب النصر كرونسلاف يروشيتش على أن خروج فريقه من كأس الملك كانت بمثابة الصدمة للجميع وقال كان طموحنا ان نواصل المشوار في بطولة الكأس وقد لعبنا بأداء جيد وسيطرنا ولكننا لم نتمكن من هز شباك الخصم . وبعد هذا الخروج كان لزاماً علينا ان نخلق جو للعمل فالموسم لم ينتهي وامامنا خمس مباريات لتحسين صورتنا الفنية والحصول على مركز متقدم ولذلك عملنا طوال الاسبوع على التحضير لمباراة الرائد الذي يلعب من اجل البقاء وسيسعى لتقديم افضل ما لديه للخروج بنتيجة جيدة ولذا فقد جهزنا الفريق لنلعب كل مبارياتنا المتبقية من أجل الفوز وفريقنا جاهزاً للمباراة بعد عودة عناصره التي تواجدت بالمنتخب وبالطبع الوحيد الذي لن يلعب المباراة هو عبدالرحمن العبيد لإيقافه بسبب الانذارات.

وأظهر كرونسلاف حرصه على اعطاء العناصر الشابة فرصة المشاركة وقال هناك لاعبين تم استدعاؤهم للمشاركة في التدريبات ومثل ما اعطينا فراس البريكان فرصة المشاركة امام الباطن سنمنح البقية فرص المشاركة في الوقت المناسب ولكن هذا لن يكون على حساب النتائج التي ننشدها في المباريات الخمس المتبقية من الموسم .

وقال انه يتطلع للفوز في هذه المباراة وما يليها من مباريات لتكون الفرصة مواتية للفريق للمشاركة في البطولة الاسيوية . مؤكداً على أن المباريات المتبقية فرصة للاعبين لإثبات جدارتهم بأنهم باللعب لنادي كبير كالنصر .

من جانبه أكد لاعب الوسط بنادي النصر عبدالرحمن الدوسري على حرص اللاعبين على الفوز وقال لقد اكملنا استعدادنا للمباراة من خلال التدريبات اليومية التي طلبها منا الجهاز الفني واشتملت على الجانبين اللياقي والتكتيكي وستلعب ما تبقى من مباريات من اجل الفوز فقط سعياً منا لتحقيق المركز الثالث ومن ثم المشاركة في البطولة الاسيوية .

وقال انا وجميع زملائي لسنا راضين عن ما قدمناه في هذا الموسم اجتهدنا وسعينا لإرضاء جماهيرنا الغالية ولكن التوفيق لم يحالفنا وهذا حال الكرة الفرق تتنافس على البطولة وفريق واحد هو من يفوز بها .

وبين ان فريق الرائد من الفرق التي تقدم مستويات جيدة ولكن نتائجه وضعته في موقف صعب في سلم الترتيب وهو يسعى للابتعاد عن شبح الهبوط وسيسعى لتقديم كل مالديه للخروج بنتيجة ايجابية ونحن لن نرضى بغير الفوز وإن شاء الله نقدم في المباراة مستوى جيدة ونخرج بالفوز والنقاط الثلاث .

التعليقات

1 تعليق
  1. ahmed
    1

    مدرب لا يصلح للنصر و من جهتي أرى أن فتحي الجبال أحسن مدرب في الدوري السعودي و قادر
    على تدريب النصر و الهلال و غيرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2018 الساعة : 3:16 م
102