الشهري: جاهزون لمواجهة أحد وثقتي في لاعبي الاتفاق لا حدود لها

أكد مدرب الاتفاق سعد الشهري جاهزية فريقه لمواجهة أُحد بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، مشددًا على تفهمه لما سيكون عليه مستوى فريق أُحد بعد تغيير مدربه.

وشدد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء بالتأكيد على أنه يتوقع أن يظهر أحد بمظهر فني مختلف بعد تغيير مدربه، لافتًا إلى أن المهم أن يظهر لاعبوه بالشكل الذي يليق باسم الاتفاق وبالتطور الأخير في مستوياته ونتائجه وثقتي بهم لا حدود لها.

وأضاف: “نحن نعمل بشكل دائم على معالجة الأخطاء وتحسين وضع الفريق، وحريصون على إبعاد اللاعبين عن الضغوطات، وتقديم مباراة تليق بهم وباسم الاتفاق”.

من جهته قال المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف بأن هذه المباراة تعني لنا الكثير وسنحرص على تقديم الإطار الفني الذي يحقق لنا النقاط الثلاث، وإن شاء الله نكون حاضرين لإسعاد جماهير الاتفاق وننتظر منهم الدعم والمساندة.

ميدانياً، واصل الفريق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث عمد مدرب الفريق سعد الشهري إلى تنويع التدريبات مابين النواحي اللياقية والفنية قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة وضع من خلالها تصوراته الفنية للمباراة.

102