دوري زين: الأهلي والشباب في ضيافة التعاون والفيصلي .. والهلال والفتح يبحثان عن أول فوز

تختتم مساء يوم الثلاثاء مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين, وذلك باقامة أربع مباريات سيتوقف بعدها الدوري لما يقارب الاسبوعين بسبب العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك, على أن تسأنف الجولة الثانية في مطلع  شهر شوال المقبل, وستقام الثلاثاء أربع مباريات هي الهلال والفتح, والتعاون والأهلي, والفيصلي والشباب, ونجران وهجر.

الهلال – الفتح

يستضيف استاد الملك فهد الدولي مساء يوم الثلاثاء اللقاء الذي يجمع فريقا الهلال والفتح, ويتطلع الهلال لاستغلال عاملي الارض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية تعوض تعثره في الجولة الماضية أمام هجر في الأحساء بالتعادل 2-2.

أما فريق الفتح, فهو يطمع في العودة من الرياض بنتيجة إيجابية, بعدما تمكن من خطف نقطة من النصر في الجولة الماضية بعد التعادل 1-1, ويأمل في تقديم مستوى أمام الهلال يكون مماثلاً لما قدمه أمام جاره النصر.

الهلال يمتلك في رصيده نقطة وحيدة, وسيفتقد لخدمات لاعبيه أحمد الفريدي وحسن خيرات ومحمد القرني للإصابة, في حين استعان المدرب بخدمات البرازيلي ويسلي لوبيز بعد اكتمال اجراءا تسجيله.

أما الفتح فيغيب عنه ثلاثة لاعبين, وهم مبارك الخضري القادم من هجر, وحارس المرمى محمد شريفي, واللاعب حسن الحجي, بينما قد يستعين مدربه باللاعب الجديد أحمد الموسى القادم من نادي الوحدة.

التعاون – الأهلي

وفي لقاء آخر سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, يستضيف التعاون نظيره الأهلي, وهو يأمل في مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزاً مهما على الفيصلي بهدفين دون مقابل.

أما فريق الأهلي, يتطلع لتحقيق نتيجة تضمن له الاستمرار في صدارة الترتيب, بعدما سحق الشعلة في الجولة الأولى بخمسة أهداف دون مقابل في لقاء أقيم في ملعبه بجدة.

التعاون يشهد تكامل كبير في صفوفه, باستثناء غياب اللاعب الغيني ثيرنو باه بسبب عدم وصوله حتى الآن, وقد يستعين المدرب بخدمات اللاعب عبدالعزيز الحربي القادم من نادي الأنصار.

في حين يغيب عن الأهلي كل من الارجنتيني دييغو موراليس بسبب عدم جاهزيته, كما يغيب فيكتور سيموس بسبب مغادرته للبرازيل لظروفه الاسرية, بينما قد يستعين المدرب بالعماني عماد الحوسني بعد تعافيه من الإصابة.

الفيصلي – الشباب

يستضيف فريق الفيصلي نظيره الشباب على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, وكان الفيصلي قد تعرض لخسارة بهدفين دون مقابل أمام التعاون في الجولة الماضية ويأمل في تعويض اخفافه خلال هذه المباراة.

أما الشباب فكان قد حقق فوزاً كبيراً على ضيفه نجران في الجولة الماضية بأربعة أهداف دون مقابل, ويسعى لمواصلة الانتصارات من أجل تأمين موقعة في المنافسة على اللقب, خاصة وأنه يحمل لقب النسخة الأخيرة.

الفيصلي لا يعاني من أي غابات في صفوفه لظروف الإصابة, وقد يستعين مدربه البلجيكي بيررس بخدمات الاردني ياسين البخيت الذي غاب عن لقاء التعاون بسبب عدم جاهزيته. فيما يشهد نادي الشباب غياب اللاعب عبدالله الأسطا وذلك لظروف الإصابة.

نجران – هجر

وفي آخر مباريات الجولة, يستضيف فريق نجران نظيره هجر, وذلك على ملعب نادي الأخدود, ويطمح الفريق النجراني في تحقيق الفوز لمراضاة جماهيره بعد خسارته الثقيلة من أمام الشباب بأربعة أهداف دون مقابل.

أما فريق هجر, فكان قد تعادل مع ضيفه الهلال في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل, وبرغم أنه كان المتقدم بهدفين دون رد, إلا أن نتيجة التعادل أمام الهلال تعتبر بداية جيدة للفريق الذي يتواجد في دوري زين للسنة الثانية على التوالي.

وسيغيب عن فريق نجران في هذه المواجهة اللاعب حمزة الدرودر بسبب عدم وصوله من الأردن, وقد يستعين المدرب بخدمات السوري وائل عيان الذي وصل قبل يومين إلى نجران.

فيما يشهد فريق هجر تكامل في صفوفه, وقد يستعين مدربه باتريسيو بخدمات الفلسطيني عبداللطيف البهداري بعد غيابه عن لقاء الهلال لعدم وصوله من الأردن.

مواضيع ذات صلة:

القناة الرياضية تنقل أربع مباريات يوم الثلاثاء ونقشبندي للقاء الهلال والفتح

دوري زين: الجولة الثانية تخلو من الغيابات بسبب الايقاف

تسمية حكام الجولة الثانية: جلال للنصر والرائد والهذلول للاتحاد والاتفاق

99