مجموعة بن خميس تعتزم توقيع شراكه مجتمعية مع جمعية الأيادي الحرفية بجدة

ضمن بند المسؤلية المجتمعية ودعم المنتج الوطني قامت شركة بن خميس بزيارة لجمعية الأيادي الحرفية بجدة تم خلالها لقاء الدكتور سعادة الدكتور مصطفى القرشي رئيس مجلس إدارة جمعية الايدي الحرفيه الخيرية بمنطقة مكة المكرمه ومنسوبي الجمعية والتعرف على ابرز اعمال الجمعية وإنتاجهم من الأعمال اليدوية ،والاستماع الى شرح مفصل لآلية العمل واهم مراحل الانتاج.
وقد افاد الرئيس التنفيذي لمجموعة بن خميس الأستاذ سلطان بن خميس بأننا وجدنا العديد من المنتجات الوطنيه المتميزه وذات جودة عالية واحترافية بالتصميم والتنفيذ.
واضاف ان الجمعية غيرت مفهوم الأسر المنتجه واصبح المستفيدين من خدمات الجمعيه هم جميع فئات المجتمع وتساهم في دعم الإقتصاد الوطني ودعم التحول الوطني ورؤية ٢٠٣٠
وأشار الى ان الجمعيه تحتاج تكاتف الشركات وذلك من خلال الإعتماد عليها لتوفير بعض احتياجاتهم وشركة بن خميس ابدت موافقتها الأولية لإعتماد عدد من البنود لتسليمها للحرفيين من الجمعية وسيتم توقيع إتفاقية بهذا الخصوص خلال الشهر القادم باْذن الله .

وافاد رامي رشيد المشرف العام للمشاريع الفندقية باننا نستطيع ان نعتمد على جمعية الايدي الحرفية على العديد من البنود الكمالية للمشاريع الفندفية لما وجدناه من جودة عالية التي هي مطلب اساسي في مشاريعنا

110