الشباب يؤدي مرانه الرئيسي للاتحاد ويدعو الشرفيين الى تجديد بياناتهم الشرفية

تماشياً مع ما تم اعتماده من قبل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي آل الشيخ، والمتعلق باللائحة التنظيمية للعضوية الشرفية في الأندية الرياضية بصيغتها الجديدة، تدعو إدارة نادي الشباب أعضاء شرف النادي إلى تجديد بيناتهم للانضمام للقائمة الشرفية للنادي.

كما تهيب إدارة النادي بمحبي الشباب الراغبين بالحصول على عضوية النادي الشرفية، إلى المبادرة بالتواصل مع إدارة النادي للانضمام لعضويته الشرفية وفق متطلبات اللائحة المعتمدة.

وعلى الصعيد الميداني أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول دانييل كارينيو مساء اليوم الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وانطلقت التدريبات قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة غونزاليس، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم ألحقها بمناورة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلاً عن اختياره لقائمة التشكلية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات اللاعب عبد الوهاب جعفر بعد فراغهم من مشاركته مع المنتخب الأول لكرة القدم، كما لم يشارك الثلاثي ناصر الشمراني، حسن معاذ، عبد الله الخيبري في تدريبات اليوم، لانضمامهم إلى المنتخب الأول لكرة القدم.

من جهة أخرى أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب هتان باهبري بإصبته بتمزق في أربطة الكاحل، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

97