بالفيديو: ميلان يواصل انتصاراته ويهزم جنوى بهدفين

بالوتيلي ميلان

واصل ميلان المطاردة مع يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين 2/صفر على مضيفه جنوه في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة ليكون أفضل استعداد لميلان قبل المواجهة الحاسمة أمام برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروبا.

ورفع ميلان رصيده إلى 51 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف نابولي صاحب المركز الثاني وبفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس حامل اللقب ونمتصدر جدول المسابقة وإن كان باستطاعة يوفنتوس ونابولي توسيع الفارق مجددا مع ميلان من خلال باقي مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد جنوه عند 26 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من مؤخرة جدول المسابقة).

وحسم ميلان الشوط الأول لصالحه بهدف سجله جانباولو باتزيني في الدقيقة 22 وعزز زميله الإيطالي الدولي الشاب ماريو بالوتيللي فوز الفريق في الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 60.

وتغلب ميلان على النقص العددي في صفوفه بعد طرد مدافعه الغيني كيفن كونستانت في الدقيقة 65 لنيله الإنذار الثاني في المباراة وحافظ الفريق على انتصاره وسجله خاليا من الهزائم للمباراة العاشرة على التوالي في المسابقة.

والفوز هو السابع لميلان في آخر عشر مباريات كما سيكون له أثر رائع في الحفاظ على المعنويات المرتفعة للاعبي الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام برشلونة الأسباني يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا علما بأن ميلان أنهى مباراة الذهاب على ملعبه لصالحه بهدفين نظيفين.

youtube
please specify correct url

التعليقات

2 تعليقان
  1. صعفق
    1

    جنوى خسر بسبب الحكم واللي يبي يتأكد يشاهد المباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 3:10 ص
  2. عاااشق الاتي
    2

    ميلااان هو الاقرب للتاهل ع البرشااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 2:38 م
112