الاتفاق يستعد لمواجهة أحد ويوقع مع جمعية السكر والغدد الصماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري، استعداداً لمواجهة أُحد يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وعمد الشهري خلال التدريب إلى تكثيف الجرعات اللياقية والفنية قبل أن يختتم التدريبات بالتسديد على المرمى.

من جهة أخرى واصل المدافع أحمد الحبيب برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم.

من ناحية أخرى وقع نادي الاتفاق مساء اليوم الاثنين عقد الشراكة المجتمعية مع الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء، وذلك في إطار البرامج التي تنفذها إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

وحضر التوقيع الذي شهدته قاعة المؤتمرات بالنادي من جانب نادي الاتفاق رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل ومن جانب الجمعية رئيس مجلس إدارتها عبدالعزيز التركي، بحضور عد من أعضاء مجلسي إداراتي النادي والجمعية.

وعبر رئيس الاتفاق خالد الدبل عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مبيناً حرص نادي الاتفاق على إقامة الشراكات النوعية مع الجهات غير الربحية، موضحاً أهمية التوعية بأخطار السكر والسمنة حيث تحتل المملكة المرتبة 29 على مستوى العالم في الإصابة بمرض السمنة وتبلغ نسبة المصابين بمرض السكري مايقارب 25% من إجمالي عدد السكان.

من جانبه أعلن التركي عن إطلاق مبادرة نادي المشي بالتعاون بين الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء ونادي الاتفاق، موضحاً بأن الجمعية تعد واحدة من أقدم الجمعيات على مستوى المملكة وتقدم العديد من البرامج والأنشطة في مجال التثقيف وتوعية المجتمع.

99