الفيحاء يواصل تمارينه والسيد غوستافو يركز على رفع المعدل اللياقي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الفتح الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين بالأحساء.

حيث أجرى الفريق حصة تدريبية عصر اليوم الإثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي ركز خلالها المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس على رفع المعدل اللياقي وزيادة القوة العضلية من خلال فرض مجموعة متنوعة من التمارين التكنيكية واللياقية تحت إشراف السيد فيدريكو كوستاس مدرب اللياقة، واختتم الجزء اللياقي بتمارين المربعات والتمرير السريع للكرة من لمسة واحدة.

بعد ذلك خضع اللاعبين إلى تمارين تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها التحرك السليم و استخلاص الكرة وإقفال المساحات أمام المنافس والتعامل المثالي في حالات الارتداد السريع.

وقد فضل السيد غوستافو اكتفاء اللاعبين الأساسيين في مباراة الأهلي بالجري حول الملعب و التمارين اللياقية داخل الصالة الرياضية.

من جانبهم خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا فيما تغيب عبدالقدوس عطيه عن التمرين للإنضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المشارك في مباراة العراق الودية.

وواصل الكوستاريكي جون رويز برنامجه التأهيلي تحت إشراف المعد البدني، كما فضل الجهاز الطبي إراحة روني فرنانديز إثر شعوره بالإجهاد، كما أراح عبدالله المطيري بسبب تعرضه لكدمة في مشط القدم.

104