لاعبو الجوف إلى نهائيات بطولة المملكة في ألعاب القوى

تأهل عددٌ من لاعبي نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة إلى نهائيات بطولة المملكة بعد تحقيقهم مراكز متقدمة في بطولة ألعاب القوى لأندية الرياض و حائل و الجوف لذوي الإعاقة الذهنية و الحركية و التي أقيمت منافساتها على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض .

ففي منافسات الإعاقة الذهنية فئة 20 للفئة العمرية أقل من 18 سنة ؛ استطاع اللاعب راكان بن سعود الفهيقي من تحقيق المركز الأول في مسابقتي 100م و 200 م ، و في منافسات الإعاقة الحركية فئة 40 للفئة العمرية أقل من 18 سنة استطاع اللاعب عبد الرحمن بن بنيدر الشمري من تحقيق المركز الأول في مسابقتي الكرة الحديدية و رمي الرمح ، كما استطاع اللاعب عبد العزيز بن سابق الرويلي من تحقيق المركز الأول في نفس المسابقتين في الإعاقة الحركية فئة 44 للفئة العمرية أقل من 18 سنة .

أما في منافسات الإعاقة الذهنية فئة 20 للفئة العمرية من 18 سنة فأكثر ؛ استطاع اللاعب أمجد بن فيصل الخمسان من تحقيق المركز الأول في مسابقة 200 م و المركز الثاني في مسابقة الوثب الطويل ، بينما تمكن زميله اللاعب نواف بن احمد المهري من تحقيق المركز الثاني في مسابقة 100 م .

و في منافسات الرمي تمكن اللاعب ماجد بن دبي الشمري من تحقيق المركز الثالث في مسابقة الكرة الحديدية و رمي الرمح ، بينما تمكن زميله اللاعب عبد المجيد بن عوض الضميري من تحقيق المركز الثاني في مسابقة رمي الرمح و المركز الثالث في مسابقة الوثب الطويل .

وفي و في منافسات الإعاقة الحركية فئة 40 للفئة العمرية من 18 سنة فأكثر استطاع اللاعب ماجد بن سلطان الشمري من تحقيق المركز الأول في مسابقتي الكرة الحديدية و رمي الرمح ، بينما تمكن اللاعب نواف بن باني الشراري من تحقيق المركز الأول في مسابقة الكرة الحديدية و المركز الثاني في مسابقة رمي القرص ، كما تمكن اللاعب سلمان بن فهد الرويلي من تحقيق المركز الأول في مسابقتي رمي القرص و رمي الرمح و ذلك ضمن منافسات الإعاقة الحركية فئة 43 للفئة العمرية من 18 سنة فأكثر .

و في منافسات الإعاقة الحركية فئة 46 للفئة العمرية من 18 سنة استطاع اللاعب فواز بن محمد الرويلي من تحقيق المركز الأول في مسابقتي 100 م و 200 م ، كما تمكن زميله اللاعب عدي بن خالد الدخيل الله من تحقيق المركز الأول في مسابقتي الكرة الحديدية و رمي الرمح للفئة 56 للفئة العمرية من 18 سنة ، و في فئة 57 للفئة العمرية من 18 سنة تمكن اللاعب ابراهيم بن فالح الفالح من تحقيق المركز الأول في مسابقة رمي الرمح و المركز الثاني في مسابقة رمي القرص .

هذا و قدم المشرف على الفريق ؛ مدير النادي الأستاذ صالح بن مصلح المريح التهنئة و التبريك لمجلس إدارة النادي ، مثمنًا لهم دعمهم و متابعتهم المستمرة لكافة مناشط النادي و تذليلهم للعقبات و الصعوبات التي تواجه اللاعبين داخل و خارج النادي ، و التهنئة موصولة للاعبين على تأهلهم داعيًا الله العلي القدير لهم بالتوفيق و حاثًا إياهم على بذل المزيد من الجد و الالتزام بالتدريبات .

كما قدم المريح شكره و تقديره للطاقم الفني و الإداري متمثلاً بالكابتن سعيد بدري و الكابتن محمد البلوي و الكابتن طارق العويش و الأستاذ مراد الكريع ، متمنيًا لهم التوفيق و تحقيق مزيدًا من النتائج المتميزة في الاستحقاقات القادمة .

107