السليم أول لاعب يمتلك الكرة في دوري زين

زامل السليم

اصبح مهاجم الاتفاق زامل السليم أول لاعب يمتلك الكرة في دوري زين بعد تسجيله لهاتريك في مرمى هجر ليقود فريقه لفوز ثمين.

وكانت رابطة المحترفين قد قررت قبل شهرين أن يمتلك اللاعب الكرة التي يسجل بها ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة واحدة, ولم يستطع أي لاعب أن يسجل هاتريك بعد هذا القرار قبل أن يتمكن السليم من فعل ذلك يوم أمس.

وقال اللاعب ان الكرة التي امتلكها من لقاء فريقه الاتفاق امام مستضيفه فريق هجر ستبقى اكبر ذكرى في حياته الرياضية, مشددا على ان الاهداف جاءت بتعاون وثيق من زملائه اللاعبين الذين فتحوا له الطريق لمغازلة شباك هجر.

واشار السليم الى ان الفوز الذي حققه الاتفاق كان اهم من الهاتريك الذي حمل اسمه لان الفوز قد اخرجنا من نفق الهزائم الاخيرة محليا واسيويا واعطانا دفعة معنوية كبيرة للقاء لخويا القطري المنتظر.

 

التعليقات

12 تعليق
  1. صـــعــفـــق
    1

    مـــبروك الكـــورهــــ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 11:58 م
  2. احمد
    2

    لاعب فنان
    لو النصر يجيبه
    زامل السليم او يحيى الشهري من الاتفاق
    المقهوي او حمدان الحمدان من الفتح
    راح يخدمون النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 11:59 م
  3. على الصامت
    3

    اول لاعب سعودي يمتلك الكرة بدوري ركاء وقبل هذا الاعب هو لاعب نادي حطين موسى مدخلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 12:00 ص
  4. اهلاوي راقي
    4

    مبروك يازامل وامامك مشوار طويل اتمنى لك التوفيق في قادم الايام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 12:14 ص
  5. هلالي مدريدي
    5

    يستاهل زامل لاعب موهوب وفنان بمعنى الكلمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 12:27 ص
  6. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    6

    لا يا عسل …
    سامي إمتلكها قبله بس في السنترة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: ومن بعده ياسر برضه في السنتره :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 12:39 ص
  7. اهلاوي ملكي
    7

    يستاهل السليم لاعب مميز :mrgreen:
    لاعب قادم من نادي النجمه درجه اولى
    عوافي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 1:22 ص
  8. تركي الشمري
    8

    يستاهل زامل لاعب خلوق متواضع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 1:37 ص
  9. ينابيع جازان
    9

    لالالالالالالالالالالالالالا اسالك بالله لا تروح النصر يا زامل نادي النصر مقبرة النجوم والسبب
    ظلمهم للاعبين قدامى الى الان لم يستلمون حقوقهم
    على قول المثل (ياكلك لحم ويرميك عظااام)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 1:58 م
  10. احلام 24
    10

    سامي الجابر ملك السنترة من حقه يحتفظ بالذكرى
    ياسر القحطاني اسرع لاعب يملك السنترة بعد نزوله في مبارة السعودية *استراليا مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 3:55 م
  11. مسدس
    11

    انجاز كبير سيسجله التاريخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 5:43 م
  12. شبابي ولي الفخر
    12

    ألف مبروك لزامل أمامه مستقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 9:53 م
106