نور: الجماهير أسعدتنا بحضورها الكثيف .. الشهري: الحكم سبب خسارتنا

عبر كابتن نادي الاتحاد محمد نور عن سعادته بالحضور الجماهيري التي شهدته مباراة فريقه مع الاتفاق, مقدماً لهم الثلاث نقاط كهدية نظير مايقوم به الجماهير من دور فعال في تخطي العقبات التي لازمت الفريق في الآونة السابقة . كما أشار إلى أن فريقه سيكون بمشهد مختلف بعد عودة المصابين في فترة التوقف القادمة. وقال “الشوط الأول لم يكن بالمستوى المطلوب , بينما الشوط الثاني اجتهدنا وسجلنا الهدف الأول مما ساعدنا على فتح المباراة”. وفي نهاية حديثه قدم اللاعب محمد نور نصائحه لزميله بالفريق فهد المولد بعدم الالتفات الى المديح والتركيز على التمارين ليكون ضمن أفضل لاعبي المملكة.

في حين أكد لاعب نادي الاتحاد فهد المولد أن سر بروزه في المباراتين يعود إلى وقفت الجماهير الاتحادية التي كانت تشد من أزره كما قدم اللاعب شكره وتقديره لزملائه اللاعبين على هذا المستوى , متمنياً أن يعود الاتحاد إلى وضعه السابق.

تصريحات الاتفاق

أوضح لاعب نادي الاتفاق سلطان البرقان أن مباراتهم مع الاتحاد كانت صعبه بالنسبة لهم خصوصاً وأن فريق الاتحاد يملك عدد من النجوم , مشيراً إلى أن فريقه قدم أداء مميز كما قال “حصلنا على العديد من الفرص لم نوفق في تسجيلها , حدثت هفوتين جاء منها الأهداف للاتحاد وانتهت المباراة”.

من جانبه, عبر لاعب نادي الاتفاق يحي الشهري عن اسفه لخسارة فريق حيث قال “قدمنا شوط أول تكتيكي ممتاز وكنا محافظين على المناطق الخلفية , المدرب وجهنا بالتركيز على عدم أعطاء المساحات للاعبي الاتحاد, وأعتقد أن ماحصل بالمباراة من أخطاء تحكيمية هو من ساعد على خسارتنا”. كما أشار اللاعب إلى أن عدم التجانس بين لاعبي الفريق وتغيير المدرب وعدد من اللاعبين هو الذي ساهم في ظهور الفريق بهذا المستوى, متمنياً أن يكون فريقه بأفضل حال بعد فترة التوقف.

101