المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تكرم عدداً من المدربين

كرمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبتوجيه من محافظ المؤسسة الدكتور احمد بن فهد الفهيد عدداً من المدربين الذين ساهموا بشكل فاعل في توظيف خريجي المؤسسة وخفض نسبة الخريجين المسجلين في برنامج حافز, وقام بالتكريم نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني وبحضور مدير عام شؤون المتدربين م. محمد بن عبدالكريم أباحسين.

وبين نائب المحافظ للتدريب إن هذا التكريم يأتي تقديرا لحجم الجهود المبذولة من القائمين على الوحدات التدريبية وتأكيدا على تقديم المزيد من العطاء والعمل المتواصل في سبيل خدمة ابنائنا الخريجين وإيجاد الفرص الوظيفية لهم بقطاعات الأعمال.

وقال أنه كان لتلك الجهود النتائج الإيجابية في خفض نسبة المسجلين من خريجي المؤسسة في برنامج حافز من 16% إلى 2.4 % خلال الأربع سنوات الماضية والمساهمة في دخولهم لسوق العمل.

وأكد الدكتور راشد الزهراني أن مكاتب التنسيق الوظيفي بالوحدات التدريبية ساهمت في تحقيق تلك النتائج من خلال التواصل المباشر مع الجهات الموظفة، وإقامة لقاءات التوظيف التي تجمع الشركات والمؤسسات مع خريجي التخصصات التقنية والمهنية بالكليات التقنية والمعاهد الصناعية، بالإضافة الى توجيه الخريجين الى التسجيل على موقع تقني الالكتروني الذي يربط الخريجين مع جهات التوظيف.

يذكر أن المكرمون هم أ . سلطان بن زيد الخثلان من الإدارة العامة لشؤون المتدربين وأ. عيسى بن مسفرالعسيري من الكلية التقنية بجدة وأ. عادل بن غازي حكمي من الكلية التقنية بمكة المكرمة وأ. مطلق بن مبارك الحارثي من الكلية التقنية بالطائف وأ. نايف بن بداي السهلي وأ. عبدالمجيد بن عبدالرحمن الرشيدان من الإدارة العامة لشؤون المتدربين وأ. محمود بن حسن زللي من الكلية التقنية بالمدينة المنورة وأ. عبدالعزيز بن يحيى بن يحيى من الكلية التقنية بالدمام .

106