دوري الدرجة الثانية:

الكوكب يصعد رسمياً والمجزل يتأهل للملحق والعميد يهبط للمناطق

الكوكب

صعد فريق الكوكب رسمياً إلى دوري ركاء لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم بعدما كسب فريق الصفا في عقر داره في صفوى بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أندية الدرجة الثانية.

وجاء الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق اللاعب مشعل العنزي.

وبتأهل الكوكب, فإن المجزل وصيف المجموعة سينتظر صاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى ليلعب معه في الملحق المؤهل لركاء, علماً أن المجزل تعادل ايجابياً بهدف لهدف اليوم مع فريق الترجي سجل للمجزل محمد منقاش, وللترجي فهد الدوسري.

وفي بقية مواجهات الجولة,  قطع العميد تذكرة الهبوط لمصاف الدرجة الثالثة بعد تعادله أمام ضيفه الفيحاء بهدفين لهدفين سجل للعميد بدر هوساوي وسعيد الغامدي وسجل للفيحاء عبدالله السلحوب ومحمد البيشي وبذلك يرافق العميد نظيره وج بالهبوط للدرجة الثالثة بعد أن حل تاسعا.

وفي الطائف , تمكن فريق الرمة من تأمين وضعه في دوري الدرجة الثانية والبقاء لموسماً أخر عقب تغلبه على مضيفه وج بأربعة أهداف نظيف تناوب على تسجيلها هيثم العسيمي ومحمد الشامان ونافع ذعار في الشوط الأول واختتم مسلسل الأهداف أحمد السحيباني في الشوط الثاني.

وفي أبها تمكن فريق ضمك من التغلب على ضيفه العربي بهدف وحيد سجله مهاجمه فهد جبران في الدقيقة (11) , ليرفع ضمك رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن معلناً بقاءه رسمياً , فيما بقي العربي في مركز الخامس بـ 23 نقطة.

المجموعة الاولى

[standings league_id=6=string group=A template=extend logo=false]

المجموعة الثانية

[standings league_id=6=string group=B template=extend logo=false]

9