الدوسري رئيس النهضة : جانبنا التوفيق في لقاء الشعلة


أكد المهندس لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة أن الحظ جانب فريقه بالفوز في مباراة الشعلة والتى خسرها الفريق بهدف في مباراة الفريق الماضية في دوري الأمير محمد بن سلمان مؤكداً إن الفريق قدم مباراة جيدة ولم يكن الحظ بجانب المهاجمين ،حيث اضاع اللاعبون اربعة اهداف محققة خاصة في الشوط الاول كانت كفيلة بفوز الفريق.

وقدم الدوسري شكره للمدرب عبدالعزيز البيشي مدرب الفريق والذي قبل المهمة بعد الظروف التي كان عليها الفريق في الجولات الماضية ،ورغم النقص الذي كان عليه الفريق لتوقيف ثلاثة لاعبين ، سلطان فقيهي وجاسم الحمدان وسلطان اليامي فقدم مستوى كبير وجيد رغم الخسارة ،واتوقع بعد عودة هؤلاء اللاعبين سوف تكون أضافة الى الفريق بالإضافة إلى عودة المصابين اثير توماس وحسام الجدعاني وحامد فلاته ليكتمل الفريق حيث ان الفريق عانى كثيراً من هذا النقص رغم وجود لاعبين بدلاء شباب على مستوى جيد ونحن سوف نجهزهم لبقية المباريات حتى يكونوا دعامة للفريق خلال الموسم المقبل .

وطمأن المهندس لطفي الدوسري جماهير فريقه خلال بقية المباريات المقبلة بتقديم مستوى مميز مقروناً بالنتائج في المباريات القادمة وثقتنا بالله ثم بلاعبي ونجوم فريقنا مع المدرب بالعودة الى سكة الانتصارات

وعن تواجد الدولي السابق عيسى حمدان مهاجم الفريق السابق في مباراة الشعلة ،اشار الدوسري إن هذا الأمر غير مستغرب منه وايضاً حضور اللاعبين السابقين حمد الجريان ومقبل الدنيني وعبدالله سعد واحمد الجريان وعبدالله العميرة فهذا الدعم يشكرون عليه وتواجدهم أكبر دعم للفريق خاصة اللاعبين الشباب فتواجد قامات كبيرة في المباريات والاستماع الى التوجيهات والنصائح سيكون داعماً لهم .

وختم الدوسري يتقديم الشكر الى اعضاء الرابطة و وقفتهم مع الفريق في اصعب المواقف،وأنهم فعلاً اثبتوا معدنهم الاصلي وهم احمد بن دعيج والعم حسن الدوسري وابنائهم واحفادهم بتواجدهم في جميع الالعاب. يكفي انهم يدعمون ويساهمون ما استطاعو خدمة الكيان رياضيآ واجتماعيآ حتى بمساهماتهم في تكريم الفرق المتفوقة وحضورهم جميع الالعاب وهنا تكمن المحبة المتبادلة بين مجلس ادارتنا والأوفياء من منسوبي النادي .

ومباركاً لكل الجماهير النهضاوية تصدرهم فريق السلة وفريق تنس الطاولة على نتائجهم المميزة وكذلك مع ابطال سلاح الشيش والتايكوندو على هذه الانجازات والبطولات التي حققوها

108