بالفيديو: سيزار يقود أهلي المتعة لدك شباك نجران بخماسية

الاهلي نجران

حقق الفريق الأهلاوي فوزاً كبيراً و مهماً على ضيفه نجران بخمسة أهداف لهدف في لقاء ضمن الجولة الثانية و العشرين من دوري زين للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة . سجل للأهلي برونو سيزار ( هدفين ) و عماد الحوسني و فيكتور سيموس و تيسير الجاسم ، بينما سجل لنجران حمزة الدردور .

و كان الفريق الأهلاوي قد باغت نجران بهدف مبكر اثر ركلة حرة نفذها برونو سيزار بإتقان في الشباك في الدقيقة الرابعة ، لكن الفريق النجراني كان له الرد اثر هجمة ملعوبة جعلت حمزة الدردور في مواجهة المرمى الأهلاوي ليسكنها بهدوء في الشباك هدف تعادل في الدقيقة 23 ، و قبل نهاية الشوط احرز عماد الحوسني ثاني اهداف الأهلي لينتهي على اثرها الشوط الأول بتفوق الأهلي بهدفين لهدف .

و في الشوط الثاني انتفض الفريق الأهلاوي و قدم المتعة الكروية بكل أشكالها حيث سجل برونو سيزار الهدف الثالث بتسديدة رائعة في الدقيقة 60 ، بينما سجل فيكتور سيموس الهدف الرابع بعد كرات متبادلة بينه و بين منصور الحربي ليودعها الشباك هدف رابع في الدقيقة 68 ، ليؤمن بعدها بدقيقتين القائد تيسير الجاسم على نتيجة اللقاء بعدما انهى هجمة تكتيكية ملعوبة اسكنها الشباك هدف خامس في الدقيقة 70 ، ليكسب الأهلي اللقاء بنتيجة خمسة أهداف لهدف و يصل الى النقطة 42 في المركز الرابع بينما بقي نجران في المركز الثامن بـ 24 نقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي مرعي العواجي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1884 متفرج .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=-Mf9Rzei5yg[/youtube]

9