مدافع النصر اوفيني : جاهزون للباطن ولن نتنازل عن كأس الملك

 أكد برونو أوفيني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على جاهزية اللاعبين لمواجهة نادي الباطن بكأس خادم الحرمين الشريفين غدا الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات دور الثمانية .

و قال أوفيني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة :” المباراة ستكون صعبة و قتالية كونها لا تقبل القسمة على اثنين ، ونحن على جاهزية كاملة لتحقيق الفوز و المباراة مهمة لأنها في أهم بطولة في المملكة”.

ويتواجد هوساوي في معسكر المنتخب السعودي خلال الوقت الراهن بمدينة جدة، في المرحلة الثانية من برنامج الاستعداد للمشاركة في مونديال 2018.

وأوضح أوفيني “أنا مع عمر هوساوي في الملعب نلعب وكأننا حافظين بعض بشكل تكتيكي، سنفتقده وكذلك بقية اللاعبين الدوليين”.

وأضاف “سنتقدهم ليس فنياً فقط بل على جميع الأصعدة لأن في النصر كل لاعب قادر على تعويض أي غياب”.

وكان مجلس إدارة النصر قرر فتح مدرجات ملعب “الأمير فيصل بن فهد” أمام جماهير الفريق لدعم ومؤازرة اللاعبين أمام الباطن.

وقال أوفيني في هذا الصدد “هذا الشئ إيجابي للغاية من جانب اإدارة، نحن كلاعبين نشعر بمسؤولية كبيرة بالدفاع عن اسم النصر، لذلك نحزن كثيرا على الخسارة، ولكن حضور الجماهير سيمنحنا حافزا إضافية أمام الباطن”.

وختم بقوله: “أقدم الاعتذار لجماهير النصر الوفية على تراجع نتائج في الفترة الأخيرة، ولكن سنحرص على أن نسعدهم بلقب الكأس في نهاية الموسم”.

التعليقات

1 تعليق
  1. الفهد الصافي
    1

    الله يوووفقكم في نادي النصر السعودي ,,قرار لجنة الانحطاط في تغريم النصر مئة الف ريال في قارورة ماء واحدة قرار غير معقوول ومجحف ,,ايها العاشقوون لكم نصر الشموخ ولاعزاء لكل الحاقدين ,,الله ينصر كل مظلوووم ونادينا أولهم ,,نصر المحبة والشموخ ,,وحتى الآهلي يريدون أن يوقفوة لعيون هلال الفساد الاداري ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 فبراير, 2018 الساعة : 9:14 ص
103