تصريحات مدرب القادسية ونجومه قبل لقاء الاتفاق

هارون كمارا: التركيز مفتاح الفوز

أكّد مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية هارون كمارا أن الفريق القدساوي مصمم على حصد نقاط الاتفاق يوم غد الاربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة.

واضاف كمارا ” نسعى للعودة الى طريق الإنتصارات وذلك من خلال التعامل مع المواجهات المتبقية بنظام مباريات الكؤوس، وأضاف: سنقاتل من أجل تحقيق الفوز وكسر النحس الذي لازمنا في كثير من المناسبات ونتمنى أن نوفق بذلك وتكون عودتنا إبتداءً من مباراة الاتفاق”.

وأنهى هارون حديثه مطمئناً الجمهور بأنه وزملائه مدركين لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ومؤكداً على قدرة الفريق على تجاوز الصعوبات التي يمر بها في هذه المرحلة وتحقيق النتائج المرجوة منه داعياً جماهير ومُحبي القادسية للحضور ودعم اللاعبين كونهم اللاعب رقم 1 .

هيرفي غاي: لا مجال للتفريط بالنقاط

شدد الايفواري هيرفي غاي نجم خط وسط نادي القادسية على أهمية الفوز في المباراة المقبلة امام نادي الاتفاق والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر مساء الأربعاء وهي المواجهة المؤجلة من الجولة 16 ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، هيرفي: لا مجال للتفريط بالنقاط في المباريات القادمة ابتداءً من مباراة الكلاسيكو مع الاتفاق والمباريات التي تليها حتى نحسن من وضعنا في الدوري ونصل لمنتصف الترتيب، وأضاف: يجب أن نلعب بهدوء أكبر فقد كنا قريبين من الفوز في المباراتين السابقة امام الاتحاد والتعاون لكن التسرع أضاع علينا النقاط.

وختم الايفواري حديثه مطالباً جمهور القادسية بالحضور لمساندة الفريق: نريد أن نشاهد المدرجات ممتلئة بالجمهور القدساوي الذي عودنا على تقديم الدعم والمساندة طوال فترات المباراة فهتافات المشجعين تعطي اللاعب طاقة إضافية تساعده على تقديم أفضل المستويات.

باصريح: فريقي جاهز لمباراة الإتفاق

أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية المدرب الوطني بندر باصريح بأن فريقه سيكون جاهز لخوض قمة الأربعاء المقبل امام الإتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، باصريح: قدمنا أداء جيد في المباريات السابقة ولكن التسرع وسوء الحظ منعنا من تحقيق الفوز، وأضاف: نحتاج إلى التعامل مع المباريات بهدوء وتركيز أكبر لتحسين نتائجنا وقد عملنا على إعداد الفريق ليظهر بالشكل المناسب.

و أنهى باصريح حديثه موجهاً الدعوة للجماهير القدساوية للحضور ودعم اللاعبين في المدرجات لتحقيق نتيجة ايجابية و تعطي دافعاً للمباريات القادمة لتحقيق مركز يليق بنادي القادسية.

التعليقات

1 تعليق
  1. ahmed
    1

    حتى لو بقي نصيف فهذا مصير القادسية و هذا هو شغل نصيف و من أتى بعده
    أكمل المشوار فقط و عليه التفكير الجيّد في الموسم المقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 فبراير, 2018 الساعة : 6:01 م
110