هلالي سابق: المعيوف والحبسي كلاهما جديران بالثقة

أشاد حارس مرمى فريق الهلال السابق، حسن العتيبي بالثقة التي ينالها الحارس الدولي السعودي عبد الله المعيوف من قبل المدرب الأرجنتيني رامون دياز.
ويعول دياز بصفة مستمرة على خدمات المعيوف رغم امتلاكه حارس بقيمة العماني الدولي علي الحبسي.
وقال العتيبي: ” «المعيوف قدم في الموسم الماضي مستوى مميز أهله لأن يكون حارس المنتخب الأول، وحظي بسببه على ثقة المدربين والشارع الرياضي بشكل عام، وهذا الموسم وقع بطبيعة الحال في عدد من الأخطاء، أتوقع أنها جاءت بعد غيابه عن حساسية المباريات خلال فترة من الفترات، حيث يحتاج الحارس إلى البقاء في أجواء المباريات دون انقطاع».
وأكمل: «أعتقد أن الجهاز الفني في الهلال يخطط بعيدًا باعتماده على المعيوف، حيث لا يريد خسارة مركز آسيوي في بطولة دوري الأبطال مع تقدم الأدوار، وحاجته الملحة للمهاجم عمر خربين حال تجاوز دور الـ16 من البطولة القارية، ومن خلال خبرتي كحارس مرمى أرى أن المعيوف يستحق هذه الثقة، حيث يقدم عطاء مميز ولديه حضور من حيث ردة الفعل».
وتابع حديثه: «يظل الحبسي حارس كبير دون شك، ويتميز في جوانب تحفيز اللاعبين ورفع الروح المعنوية لدى زملائه بطبيعة شخصيته، كما يمتاز بالمرونة والسرعة في ردة الفعل».
وختم: «ربما أراد دياز إعطاء الحبسي الفرصة من جديد، في هذه المباراة وإراحة زميله، وفي نهاية الأمر كلاهما جدير بالثقة، ويظل الهلال محظوظ بامتلاك حارسين بهذه الإمكانات».

101