بمناسبة حصوله على جائزة محمد بن راشد : الاتحاد الاماراتي يحتفي بالقناص بحضور قياديي الكاراتيه

اقام الاتحاد الإماراتي للكاراتيه ، امس في دبي، حفل لرؤساء الاتحادات المشاركة في بطولة الجولة الثانية من جولات الدوري العالمي للكاراتيه التي تستضيفها الامارات خلال هذه الفترة .

وتم خلال هذا الحفل الاحتفى بالدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي وغرب آسيا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه، بمناسبة حصوله على جائزة محمد بن راشد للأبداع الرياضي في دورتها التاسعة كأفضل اداري عربي ، ولدوره الفاعل في تنمية وتطوير العلاقات الرياضية بين الإمارات والسعودية.

وحضر الاحتفالية حشد من القيادات والشخصيات الرياضية المرموقة من الإمارات والسعودية والدول المشاركة , يتقدمهم رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس واللواء ناصرعبدالرزاق الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة ، وفخر الدين عبدالمجيد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه وروساء الاتحادات المشاركة وجرى خلال الاحتفالية ، تبادل الدروع وتقديم الهدايا مع المحتفى به الدكتور القناص.

واكد اللواء الرزوقي إلى أن الدكتور القناص نال الجائزة بسبب ماقدمه من أسهمات في رياضة الكاراتيه ، مشددا على أن مبادرة التكريم وفي ظل حضور حشد من ألمع القيادات الرياضة غي الكاراتيه ، تمثل رسالة عن قوة العلاقة بين أبناء الخليج العربي كونهم في الأساس أبناء أسرة واحدة في جميع المجالات الحياتية، مهنئاً الدكتور القناص بهذه الجائزة .

ومن جانبه، عبر الدكتور القناص عن بالغ شكره وتقديره لاتحاد الإمارات للكاراتيه وكل من وقف خلف مبادرة تكريمه، لافتا إلى أن المبادرة ستشكل حافزا قويا لتعزيز وتنمية العلاقات الرياضية بين الإمارات والسعودية.

ووجَّه القناص شكره الى الاتحاد الاماراتي على هذه المبادرة التي كانت مفاجاءه له و على احتفالية التكريم الرائعة وما أحيط به من مظاهر فرحة واعتزاز وفخر أثلجت صدره ورفعت من معنوياته وروحه العالية، وشعر بحق أنه في بيته وبين أهله وأصدقائه .

117