مدرب الجزيرة الاماراتي : نتطلع للبقاء في الصدارة ولن نلتفت لتراجع مستوى الاهلي

وصف هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة المباراة التي ستجمعهم بمضيفهم الأهلي السعودي غدا الإثنين في دوري أبطال آسيا بالمثيرة للاهتمام.

وقال تين كات في بداية المؤتمر الذي عقد عصر اليوم في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام لأن كلا الفريقان يتطلعان للبقاء في مقدمة جدول الترتيب بعد فوزهما بالنقاط الكاملة في الجولة الافتتاحية”.

وأشاد الهولندي بمنافسه السعودي، وأضاف “الأهلي فريق كبير بالتأكيد وينافس على اللقب بانتظام في أحد أقوى بطولات الدوري في آسيا، وهو الدوري السعودي، وإذا كان مستواهم قد تراجع بعض الشيء مقارنة بالطريقة المثالية التي بدأوا بها الموسم، فإنهم ما زالوا أقوياء بفضل مجموعة اللاعبين المميزين في تشكيلتهم”.

ويدخل الأهلي المباراة غداً وفي رصيده 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى أمام تراكتور الإيراني بهدف مهند عسيري، بينما حقق الجزيرة الإماراتي فوزاً تاريخياً على الغرافة القطري بذات الجولة.

وسبق أن التقى الفريقان في دوري أبطال آسيا 3 مرات، فاز فيها الأهلي جميعها، كانت في عام 2010 ضمن دور المجموعات وانتصر الفريق الاهلاوي 5-1 و2-0، وفي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2012 تأهل الأهلي على حساب الجزيرة بركلات الترجيح

98