محافظ عنيزة: مهرجان الحنيني أكد علو كعبه وإعلامه حقق العالمية

اشاد سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن البراهيم السليم بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه مهرجان الحنيني والأكلات التراثية الثاني .. وقال في تصريحه له عقب رعايته لاحتفالية اختتام المهرجان يوم أمس الأول إن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل حفظهما الله . كانت هي المشجع لنا لإقامة مثل هذه المناشط الإجتماعية والتنمويه والإقتصادية التي تدعم وبشكل كبير الأسر المنتجة .. وتوجد مصادر دخل للأسر السعودية . وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي ..

وأضاف سعادته قائلاً : لقد سعدنا للغاية ونحن نرى المستوى الرفيع الذي ظهر عليه المهرجان في نسخته الثانية وأبهجنا مستوى التنظيم والقوة التي وصل لها المهرجان . ليؤكد حضوره على خارطة السياحة في منطقة القصيم وفي المملكة العربية السعودية

ووجهه سعادته شكره الخاص للغرفة التجارية بعنيزة على تبني هذا المهرجان وتنظيمه .

وأختتم سعادته تصريحه مفيداً إن المستوى الكبير والمتميز الذي ظهر من خلاله الإعلام في هذا المهرجان .. يؤكد تميز منسوبي الفريق الإعلامي بالمهرجان والمستوى العالي الذي يتمتعون به فبجهودهم تم نقل المهرجان الى وسائل اعلامية محلية وعربية وعالمية .. وتناقلت اخبار المهرجان وكالات الأنباء العربية والعالمية .. ولهذا الفريق نرفع القبعات شكراً وتقديراً لجهودهم .. التي حققت للمهرجان العالمية .

108