قبل مواجهتهما مع الهلال والاتحاد .. فوز صعب لأولسان وتعثر جديد لغوانغزهو

حقق فريق أولسان فوزاً صعباً على سوون سامسونغ بلو وينغز 3-2 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.

وسجل كواك تاي-هوي (25) وكيم شين-ووك (44 و61) أهداف أولسان، في حين أحرز يانغ سانغ-مين (19) وتشوي جاي-سوو (51) هدفي سوون.

ورفع أولسان رصيده إلى 45 نقطة من 25 مباراة ليتقدم إلى المركز الثالث على حساب سوون، في حين حافظ تشونبوك هيونداي موتورز على الصدارة برصيد 53 نقطة رغم خسارته أمام دايجيون سيتزنز 0-1.

ويستعد أولسان لمواجهة نادي الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في أولسان، والإياب يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول في الرياض.

خسارة غوانغزهو

تعرض نادي غوانغزهو ايفرغراند للخسارة أمام غويزهو رينهي 1-2 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الصيني لكرة القدم.

وسجل زلاتان مسليموفيتش (34) وتشين جي (79) هدفي غويزهو، في حين أحرز غاو لين (42) هدف غوانغزهو.

وتجمد رصيد غوانغزهو ايفرغراند عند 40 نقطة من 20 مباراة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة واحدة فقط أمام جيانغسو ساينتي الذي تعادل مع شاندونغ لونينغ 3-3.

ويستعد غوانغزهو لمواجهة نادي الاتحاد السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 سبتمبر/أيلول المقبل في جدة، والإياب يوم 2 أكتوبر/تشرين الأول في غوانغزهو.

101