جامعة الملك عبدالعزيز تحقق بطولة كرة الطائرة

2

حققت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الأول في بطولة كرة الطائرة للجامعات السعودية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وذلك على الصالة الرياضية المغلقة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة .

وتوجت جامعة الملك عبدالعزيز بالمركز الأول والميداليات الذهبية بعد تغلبها على جامعة الإمام محمد بن سعود بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية للبطولة أمس فيما جاءت جامعة الملك سعود في المركز الثالث.

وقام كل من مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة طيب ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بحضور أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي ، وعميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز، ووكلاء الجامعة وعدد من مستشارين الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية .

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي جامعة الملك عبدالعزيز على تحقيقها كأس بطولة الطائرة بدوري الجامعات مشيداً بالتنافس القوى الذي شهدته المراحل النهائية لدوري الطائرة والذي يعد دلالة على الاستعداد الجيد من الجامعات المشاركة في هذه البطولة.

وقدم الدالي شكره للمسؤولين في جامعة الملك عبدالعزيز على حسن الاستضافة والتنظيم المميز لمراسم التتويج .

فيما أشار مدير البطولة مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية محمد السويل إلى أن منافسات المرحلة الأخيرة التي أقيمت في جامعة الملك عبدالعزيز شهدت تنافساً قوياً بين الفرق خاصة في دور الأربعة مما يؤكد أن كرة الطائرة الجامعية سيكون لها شأن كبير في البطولات الخارجية من خلال المستوى الكبير لجميع لاعبي الجامعات المشاركة.

108