لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية تعلن عن تنفيذ 129 مبادرة بمشاركة الأندية تفعيلًا للدور الاجتماعي

أعلنت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تنفيذ 129 مبادرة من أصل 200 مبادرة شاركت فيها الأندية حتى شهر ديسمبر من العام الماضي، وذلك في إطار سعي اللجنة لتفعيل دور الأندية الاجتماعي عبر هذه المبادرات الفاعلة.

وأثنى عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية نزيه النصر على ما تقدمه الأندية من مبادرات اجتماعية، مؤكدًا أن هذه المبادرات تعد تأصيلًا لقيمة الرياضة عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى.

وأوضح نزيه النصر أن اللجنة تحرص على بناء استراتيجية طويلة الأمد بهدف تحقيق الريادة في دعم جوانب التنمية الاجتماعية من خلال نشاط كرة القدم وبالتعاون مع الأندية، إضافة إلى سعى اللجنة لاستثمار الاهتمام الجماهيري الكبير بلعبة كرة القدم من أجل تحقيق الأهداف والغايات التي تصب في جوانب التنمية الاجتماعية وتحقيق رؤية المملكة 2030.

واختتم النصر حديثه قائلًا: “سنعلن في ختام الموسم الرياضي عن إجمالي عدد المبادرات التي تم تنفيذها، إضافةً إلى الإعلان عن الترتيب النهائي للأندية الثلاثة الفائزة بجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية والتي تصل جوائزها إلى نصف مليون موزعة على أصحاب المراكز الثلاثة”.

11