احمد الراشد يعلن انطلاق بطولة المرحوم ماجد سالم

برعاية الاستاذ احمد بن راشد الراشد وبحضور ممثلي الفرق والشخصيات الرياضية والإعلامية افتتح عصر امس الجمعة بطولة ماجد سالم يرحمه الله ..
الفقرات الافتتاحية للبطولة كانت بين شوطي اللقاء الذي كان للاستاذ محمد العوض الإشراف على تقديم فقراته بشكل مُلفت وكلمة مؤثرة من القلب عن ماجد سالم سبقها تلاوة القارئ نواف الجري..

مقطفات من الافتتاح

× المبدع عبدالله الفهيد والطاقم الفني بلمسات موسيقية اثناء فقرة تقديم الفرق المشاركة وتدشين الشعار الرسمي للبطولة اضافت جمالية للأجواء مع صوت المعلق المميز بوفداء..
× الراعي الرسمي للبطولة الاستاذ احمد الراشد والتي تحدث فيها عن أهمية المناسبة العزيزة وان ماجد سالم سيبقى في قلوب الجميع وقدم شكره للجان المنظمة والفرق المشاركة والشخصيات التي تواجدت تقديرا للمناسبة ..
× إدارة الفرسان كرمت رجال الفريق الذين كان لهم عمل كبير في خدمة الكيان الاستاذ هاني الجمعة والاستاذ عبدالله العبود والكابتن مصعب العواد..
× التعادل الإيجابي ١/١ كان سيد الموقف في اللقاء الذي جمع القادسية ونجمة الهفوف بالوقت الذي مالت كفة التفوق والانضباطية والتركيز في اداء النجمة كانت له كلمة السبق عن طريق نجمه علي الشمري كاول أهداف البطولة..
× القادسية وقع في فخ إغلاق المساحات امام محاولاته لفرض أسلوبه ومن ثم العودة للتعديل حتى نجح عن طريق عبدالرحمن القحطاني ..
× تالق المعلق بوفداء وكان حضوره يناسب الحدث والمباراة الكبيرة التي نجح الطاقم التحكيمي في قيادتها وشهدت تألق الحكم الكبير محمد السعد ..
علي الشمري يؤكد خسرنا نقطتين وقدمنا مستوى يعتبر مرضي كاول مباراه ..
× ابراهيم الخاتم النجمة لعب على التعادل وكان في حالة دفاعية طوال المباراة واعترف لم اظهر بمستواي آليوم ..
× الراعي الرياضي عالم التصاميم قدم تشيرتات المناسبة ولافتة للفريقين ( رحمك الله ياماجد سالم )..
× المبدع بسام العرب قدم ورود اهداء من سناب حواري الاحساء بالوقت الذي كان العمل الذي قدمه لماجد على مسامع الحضور واستمتاعهم..

107