البارالمبية توقع مذكرة تفاهم مع القوات المسلحة

وقعت اللجنة البارالمبية السعودية مذكرة تفاهم مع هيئة عمليات القوات المسلحة، وذلك من أجل الاستفادة من المنشآت الرياضية بين الطرفين، وإقامة عدد من الدورات والمحاضرات من الطرفين، كان ذلك بحضور سعادة رئيس هيئة العمليات المسلحة اللواء ركن عبدالخالق الغامدي، ورئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية الأستاذ أحمد المقيرن.

كما حضر توقيع مذكرة التفاهم كل من سعادة مدير الإدارة العامة لشؤون المتقاعدين للقوات المسلحة اللواء طيار ركن رافع الشهري، وسعادة رئيس هيئة إدارة القوات المسلحة اللواء طيار ركن علي آل مرعي.

بدوره، ثمن الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية الأستاذ رافد القضيب الجهود والتجهيزات التي بذلتها القوات المسلحة، مشيراً إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تساهم في تطوير رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة العربية السعودية، وتساهم في تطويرها بشكل عام و المساعدة في توصيل الرسالة الرياضية لأكبر شريحة في المجتمع.

وأوضح الأستاذ رافد القضيب أن هذه المذكرة تمكن الطرفين من الاستفادة من المنشآت الرياضية لكلا الجانبين، منوهاً إلى وجود اتفاقية إجراء زيارات تعريفية لمنسوبي القوات المسلحة للجنة البارالمبية ومنشأتها وتبادل المعلومات من خلال المحاضرات.

واختتم القضيب: “سيكون هنالك إعادة تصنيف العسكريين المصابين والمحالين للتقاعد، كذلك سيكون هنالك محاضرات متبادلة من الجانبين تقام في جميع مناطق المملكة”.

101