الشهري يؤكد جاهزية الاتفاق للرائد وأحمد إبراهيم يدخل التدريبات الجماعية

أكد مدرب الاتفاق سعد الشهري جاهزية فريقه لمواجهة الرائد بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، مبدياً إدراكه بتطور فريق الرائد بعد تغيير مدربه.

وأوضح الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء الى جانب لاعب وسط الفريق علي هزازي على أهمية المباراة، وحاجتها لتعامل فني خاص؛ خصوصاً مع التقارب النقطي بين الفرق واقتراب الدوري من نهايته.

وأضاف: “نحن نعمل بشكل دائم على معالجة الأخطاء، وحريصون على إبعاد اللاعبين عن الضغوطات، وتقديم مباراة تليق بهم وباسم الاتفاق”.

من جهته أكد لاعب الوسط علي هزازي بأن لاعبي الفريق عازمون على تقديم أفضل مستوى وتجاوز المباراة السابقة التي فقد الفريق فيها الفوز بعد التعادل الذي أدركه الفيحاء في الدقيقة الأخيرة، مشدداً بأنهم سيسعون لنيل النقاط الثلاث في المباراة المقبلة”.

ميدانياً، واصل الفريق تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث عمد مدرب الفريق سعد الشهري إلى تنويع التدريبات مابين النواحي اللياقية والفنية قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة وضع من خلالها تصوراته الفنية للمباراة.

وشهد التدريب مشاركة المدافع العراقي أحمد إبراهيم بعد تعرضه لكدمة في مباراة الفيحاء السابقة، مكتفياً بالتدريبات اللياقية يوم أمس.

من جهة أخرى يتجه فريق الاتفاق ظهر غدٍ الخميس إلى القصيم حيث سيؤدي تدريبه الأخير صباحاً قبل التوجه إلى المطار.

103