جمعية أصدقاء اللاعبين تخرج من ورشة عمل “القدامى” بعدد من المبادرات والحلول

أقامت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية أمس الأثنين ورشة عمل بعنوان، لاعبي كرة القدم القدامى “احتياجات وإمكانيات”، وذلك إنطلاقاً من أهداف الجمعية، حيث قدم المتخصصين وذوي الخبرة والمهتمين أراء في الموضوعات ذات العلاقة بلاعبي كرة القدم القدام، وتأتي هذه الورشة لتحقيق الغاية الكبرى للجمعية وهي تحقيق الاستقرار للاعبي كرة القدم من خلال طرح المشكلات والحلول بغرض بناء مبادرات وبرامج يتم تنفيذها في الجمعية لصالح اللاعبين القدامى.

وقدم الحضور عدد من المبادرات والحلول التي ستعمل الجمعية خلال الفترة المقبلة لدراستها ومن ثم تطبيقها ليتسفيد منها لاعبي كرة القدم السابقيين.

حيث شهدت الورشة حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ نزيه النصر وعدد من لاعبي كرة القدم السابقين بالإضافة إلى عدد من المختصين في التسويق والاستثمار الرياضي وكذلك عدد من ممثلي وسائل الإعلام.

من جهته، أبدى عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ فهيد الدوسري سعادته بالمبادرات والحلول التي وضعها حضور “ورشة العمل”، مشيداً بالافكار والمقترحات التي تقدمت للجمعية، مؤكداً بالوقت ذاته أنه سيتم عرض كل الأفكار والمبادرات والحلول على أعضاء مجلس الإدارة في الأجتماع القادم وذلك لتطبيقها رسمياً والاستفادة من هذه الأفكار.

وشدد الدوسري أن مثل هذه الورش تدعم توجهات جمعية أصدقاء لخلق مبادرات نوعية تحاكي الواقع، مقدماً شكره في ختام تصريحه لكل من تواجد في ورشة العمل.

94