منتخبنا الشاب يكسب الإمارات بهدف يتيم وسيرخيو يستدعي الموسى

التقى منتخبنا الوطني للشباب مساء يوم الاحد مع منتخب الشباب الإماراتي في مباراة ودية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة في ابها, وأنتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي الشاب بهدف يتيم دون مقابل وسوف يلتقي المنتخب في مباراة أخرى يوم الأربعاء القادم مع المنتخب الإماراتي الشقيق.

المباراتان الوديتان معدة مسبقاً ضمن برنامج منتخب الشباب للتحضير للبطولة الودية التي ستقام في أسبانيا يوم الأربعاء منتصف شهر أغسطس الجاري, ومن أجل إعداد منتخبنا الوطني للشباب للمشاركة في بطولة كأس الخليج الأولمبية التي ستقام في دولة قطر الشقيقة في شهر شوال المقبل.

ولعب منتخبنا الوطني للشباب بالتشكيلة التالية أحمد الحربي “حارس مرمى” وعبدالله مادو , سعيد اليامي , عمار الدحيم , محمد النخلي , مصطفى بصاص , ماجد كنبه , صالح ال جمعان , ماجد النجراني , أحمد الشهري , خالد القطام.

وفي الاحتياط: مفرح القحطاني “حارس مرمى” وهشام محايلي , طلال عبسي , عبدالمجيد السواط , وحسن دغفاوي , محمد كنو , عبدالرحمن الغامدي , عصام الجوفي , عمر السحيمي , عبيد العنزي.

الجدير بالذكر أن مدرب منتخبنا للشباب السيد سيرخو أنطوني أستدعى اليوم لاعب النادي الأهلي  ريان الموسى للانضمام للمنتخب مع زملائه في المعسكر الذي يقام حالياً في أبها.

99