الزيد: جميع طلبات كارينيو مُجابة

أكد خالد الزيد، المدير التنفيذي الرياضي بنادي الشباب أن ناديه ليس قلق من إمكانية رحيل المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو عن صفوف النادي بسبب شعوره بالاحباط عقب خسارة الفريق أمام الفتح.
وقال الزيد في تصريحات إذاعية:“كارينيو قدم نتائج ممتازة مع الشباب، ولن نجحف حقه، ما قاله كان رد فعل تجاه أداء اللاعبين في مباراة الفتح، عبر من خلاله عن غضبه من عدم تنفيذ بعض تعليماته”.
وأكمل:“ربما لا يدرك البعض أن الفريق في مباراتي الرائد والفتح، كان منقوصًا من 5 لاعبين أساسيين، ومن الطبيعي أن يحدث انخفاض في المستوى بعد تتابع المباريات أيضًا، وكارينيو منح الفريق الكثير في كافة الجوانب الفنية والذهنية والمعنوية، ولا يجب أن نعطي التصريحات أكبر من حجمها”.
وأتم حديثه:“سنناقش كارينيو في سبب غضبه، ونراعي أنه قد تخونه الكلمات، ونلتمس له العذر، فهو من أفضل المدربين في الأمور المعنوية على مستوى الوطن العربي بالكامل، ولن نأخذ التصريحات كالمتلقي العادي، والأمور ستحل داخل البيت الشبابي”.
وأنهى تصريحاته“سنحاول تلبية ما يطلبه المدرب، والإدارة تثق فيه وفي اللاعبين، ولدينا استحقاقات مهمة في المرحلة المقبلة كمباراة الهلال في الدوري، والاتحاد في كأس الملك، ونريد أن نركز عليها”.

التعليقات

1 تعليق
  1. الشيخ سلنقح بن درية
    1

    كارينيو جاه عرض مغري من الامارات على نفس عرض العين لزوران النصر
    راح يغادر قريباً
    الاندية الاماراتية مخليه الاندية السعودية حقل تجارب للمدربين الي ينجح تاخذه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 فبراير, 2018 الساعة : 5:17 ص
106