الحمدان يبوح بسر تألق الفتح ويتمنى تمثيل المنتخب

حمدان الحمدانأكد حمدان الحمدان قائد فريق الفتح أن تحقيق النقاط الثلاث أمام الفيصلي كان أجمل من الهدف الوحيد الذي سجله في اللقاء, معتبراً أن اللقاء كان صعباً على فريقه حيث دخل للمحافظة على صدارته والاقتراب من الحلم وهو ماتحقق حتى الآن

واضاف الحمدان قائلاً “نحن نتمتع بروح عالية داخل الملعب وخارج الملعب والجميع مكمل البعض والجميع يعرف دوره في الملعب، حافظين الأدوار واي لاعب يخطئ بالملعب تأتي التغطية سريعة و هذا هو سر تألق الفتح في الدوري”.

وعلق الحمدان على حضور مدرب المنتخب السعودي لوبيز في المباراة “هذا شرف كبير, وأتمنى أن امثل المنتخب وشعار المملكة وسام على صدورنا”.

 

التعليقات

25 تعليق
  1. فهد
    1

    تستاهلون الدوري والف مبرووووك انتم الازرق الحقيقي فرق بينكم وبين الازيرق صغير الرياض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 12:07 ص
  2. عبدالله العالمي
    2

    مع ان المتخب لم يعرف مع لاعبي الفرع الا الثمانيات الا انهم سوف يتواجدون في المنتخب اساسيون على حسابك انت والمقهوي وبصاص وغالب والعنزي ومحسن العيسى والنخلي وحسن معاذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 12:11 ص
  3. فارس نجد
    3

    حمدان لاعب جيد ويستحق ان يلعب في المنتخب لكن يجب القضاء على السوس الي ينخر في كرتنا السعوديه واولهم ابو حجم كبير وعقل صغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 12:14 ص
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    تعليق رقم 1

    الهلال بسمتواه المنخفض أو المرتفع يبقى كبيراً والكل لا يرد أن يكون الهلال في عز مستواه لأنه لن يرحم أحداً وهو وعملاق الرياض والباقي خلفه وطبعاً تقول صغير الرياض كل هذا بسبب الحقد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 12:30 ص
  5. حازم الجهني
    5

    والله لاعب مظلوم اليوم سجل هدف رووووووووعه المفروض من زمان مع المنتخب السعزدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 12:43 ص
  6. زعيم الكل
    6

    النصراوي صاحب الرد رقم ١

    الزعيم الحين الثاني

    فريقك وينه يالحبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 12:51 ص
  7. فتحاوي صميم
    7

    بصراحة هدفه فى مرمى الفيصلي من اجمل اهداف الدوري تشاركوني فالراي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 1:07 ص
  8. بو سلطان
    8

    المشكلة أن المنتخب منتخب مجاملات وأعلام فاشل يسير إدارة المنتخب علي الكيف.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 1:27 ص
  9. حمزة الاتحادي
    9

    بالتوفيق للحمدان والفتح بعد مبارتين سيصبح لدى عدنان فلاته 3 دوري متفوقا
    بذلك على صغير جدة الذي لايملك سوى 2 دوري من ايام تلفزيونات الخشب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 1:27 ص
  10. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    10

    لا يا حمدان دخيلك من المنتخب ، كل الأرقام محجوزة ، بإختصار عندك واسطة ؟؟؟
    تدخل منتخب السامبا ما عندك واسطة كلك فخر ترفع دري الدوري بعرق جبينك وليس بعرق جبين اللجان والحكام …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 2:04 ص
  11. التمساح الاصفر
    11

    تبي المنتخب التشكيله معروفــــــــــــه ي كبتن حتى لوتجيب زي هدفك 100 ماراح ثشوفه :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 2:31 ص
  12. سامر العالمي
    12

    عبدالله العالمي نسيت ان اسمه منتخب التأهيل الكحلي

    لو يسمعون كلامك كان تأهلنا لكاس العالم وفزنا بكاس الخليج لكن هذا ماهو هدفهم … هدفهم الاول والثاني

    والثالث والعاشر هو تأهيل احتياط الازيرق الصغير وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 2:32 ص
  13. انا محايد
    13

    مبروك وتستاهل الدوري يا كابتن وتستحق تمثيل الوطن انت والعويشير والمقهوي والنخلي وربيع سفيان :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 3:00 ص
  14. صعفق
    14

    ..........

    ماعليه بس تذكرت الاهلي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 5:54 ص
  15. آمـــآسسي
    15

    مبرووووووووووك لكم الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 6:05 ص
  16. آمـــآسسي
    16

    وبصراحه اهااانه بالاهلي والنصر

    ككككككككاي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 6:20 ص
  17. إتفاقي
    17

    يستاهلون ” بلووز الحساْء ” و الف مبروك مقدما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 7:57 ص
  18. سهم الهلال
    18

    تعليق رقم 1
    الفتح يستاهل الدوري وعن جدارة لكن خل عند ذوق واحترم غيرك علشان غيرك يحترمك
    ياليت يكون عندك اسلوب
    وابتعد عن التعصب الاعمى الي دهور الرياضة
    ويا ليت تهتم بفريقك بقدر اهتمامك بالزعيم الموج الازرق
    واذا عن الدوري فهو ما حسافه الحمد لله كل سنة او سنتين مأخذينه بعكس غيرنا
    الي صار له 15 سنة والي صار له 32 سنة
    والمثل يقول اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة
    والكبار كانوا ثلاثة مثل ما قال البلطان لكن اضًيف لهم بطل جديد
    واصبحوا اربعة : الهلال والشباب والاتحاد والفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 10:42 ص
  19. ابوعبدالله والاجرمن الله
    19

    الموظه الجديده للاعلام الهلالي..اتحاد الكرت ظالمهم ليه يلعبون ثلاث مباريات في اسبوع ياعمي طير انت وياه سياحه وفله في اسبوع ولعب كره قدم وزعلانين ولا شعور بالذنب انكم ماصوتوا للاستاذ احمد عيد صار كل شي ضدكم…ولا لازم رئيس لاتحاد هلالي .انتم مسيطيرين على اتحاد الكره بكبره والدليل بطولتين كل سنه عرض الاتحاد السعودي وزعلانين من العرض الحالي بطوله واحده في الموسم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 10:57 ص
  20. ميثومي
    20

    بالتوفيق لحمداان ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 12:50 م
  21. مسدس
    21

    تحقيق الدوري قبل اربعين سنه هذي ميزه تبين الفريق العريق من الفريق الصغير وجيد ان نشاهد ابطال جدد للدوري مثل الفتح والاتحاد والشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 4:22 م
  22. العمده
    22

    شرفتووو الاحساء
    لاعب مميز وخلوق
    اصلا لو انك هلالي من زماااان انت بالمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 مارس, 2013 الساعة : 6:52 م
  23. الأزرق الكبير
    23

    مبروك الدوري للأزرق الكبير ولا عزاء لأزيرق العريجا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 مارس, 2013 الساعة : 8:56 م
  24. مملكة الرقي الأهلاوية
    24

    تعليق 21 مسدس أحييك صراحة على كلامك الذي وضع الكل بمكانه فرق يكرشها الفتح رايح جاي يستاهل يكون الأول عليهم :wink:
    حمزة الأتحادي نسيت تقولنا أن عدنان فلاتة بيلعب الآسيوية مع الفتح و الظاهر بيحمد ربه أنه أفتك من حفرة مكة من بدري :mrgreen: :mrgreen:
    عزيزي الطاقية الفتح حقق الدوري و أنتم للحين تطامرون وراء أحمد عيد عشان يغير الجدول 8-O 8) :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 1:57 ص
  25. مملكة الرقي الأهلاوية
    25

    ..........ههههههههه
    لا بس تذكرت كبير الطواقي يهدد أحمد عيد بالفيفا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 مارس, 2013 الساعة : 2:00 ص
114