حسني يلوم المدرب على تراجع مستواه .. والسهلاوي يعد بالعودة

حسني عبدربه

حمّل حسني عبدربه المحترف المصري في صفوف النصر, الارهاق السبب في تراجع مستوياته بشكل خاص والفريق بشكل عام, متطلعاً أن تكون فترة التوقف محطة يعود من خلالها النصر لمستوياته المعهودة. كما اعتبر حسني أن وضعه في مركز غير الذي يجيده ساهم في حجب الكثير من قداراته وامكانياته الفنية.

وقال عقب التعادل مع الشباب “نحن بحاجة للراحة كثيراً, وفترة التوقف اراها مناسبة ليستعيد النصر مستوياته. أنا لا أعلم لماذا المدرب أخرجني بين الشوطين لانني لم أكن مصاباً ولكن يبدو لانني تسبب بالجزائية, وعموما سبب عدم ظهوري بالمستوى المعهود في الفترة الاخيرة لانني ألعب في مركز جديد”.

من جانبه, اعتبر محمد السهلاوي مهاجم الفريق أن النتيجة ليست سيئة للغاية لانها كانت تعادل أمام المنافس على المركز الثالث, خاصة وأن الفريق تعرض لهزة في الفترة الماضية ساهمت في تعرضه لخسارتين وتعادل مع أحد الفرق القريبة من الهبوط.

وأضاف السهلاوي ” كان اللعب محصوراً في وسط الملعب ولم تصل لي أنا وخريستياس هجمات أمام المرمى ولذلك لم ننجح في التسجيل, ولكن المباراة بشكل عام لم ترتقي للمستوى المتوقع وظهرت بتحفظ من الجانبين”. وأكد السهلاوي أن فريقه سيعود لمستواه بعد فترة التوقف.

10