بالصور : النصر يستأنف تدريباته و وفد من ثانوية أبحر يزور النادي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراته مساء الخميس القادم امام الباطن وجاءت البداية باجتماع للمدرب كرونسلاف يورشيتش مع اللاعبين بين من خلاله برنامجه للأيام القادمة ثم انطلق التدريب بجوانب لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الهلال حيث واصلوا التدريبات اللياقية بكرات التوازن والحواجز طبقوا بعدها تدريب خفيف بالكرات البينية ثم اتجهوا للجاكوزي والسونا في حين واصلت المجموعة الثانية التدريبات حيث طبقوا عدد من الجمل الفنية من بينها تدريبات على الدقة في التمرير والتسديد باللعب على مرمى صغير واختتم التدريب بمناورة تكتيكية على نصف الملعب . في الوقت الذي بدأ محمد السهلاوي وعبدالله العنزي وفهد الجميعة برنامجهم اللياقي بالجري حول الملعب . في الوقت الذي خضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة تحت اشراف مدرب الحراس والطاقم الفني المعاون للأسطورة اوليفر كان . والتقى رئيس النادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك باللاعبين بحضور مدير كرة القدم الكابتن بدر الحقباني .

من جهة اخرى قام وفد من طلاب ثانوية ابحر التابعة لتعليم جدة بزيارة مساء اليوم لمقر نادي النصر وكان في استقبالهم الأستاذ محمد المسبل الأمين العام والأستاذ فراج الشمري حيث رحبوا بهم في النصر مثمنين لهم هذه الزيارة ثم التقوا بمدير كرة القدم الكابتن بدرالحقباني واللاعبين وحضروا جانبا من تدريب الفريق الأول وأخذوا معهم صور تذكارية .

وفي ختام الزيارة التقوا برئيس النادي الأستاذ سلمان بن فهد المالك الذي رحب بهم وأكد لهم أهمية الرياضة في بناء علاقات جيدة مع الجميع وقال إن الرياضة فروسية واخلاق تجمع ولا تفرق مؤكدا على أن نادي النصر يفرح بمثل هذه الزيارات ومتمنيا لهم التوفيق مقدما لهم هدايا تذكارية بهذه المناسبة في الوقت الذي قدم المشرف على الوفد الأستاذ تركي بن عيسى الأحمدي درعاً تذكارياً للأستاذ سلمان المالك مقدما شكره وتقديره لنادي النصر على مالقيه الوفد من حفاوة وحسن استقبال وكرم ضيافة .

11