القادسية يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية السرطان

وقّعت مساء اليوم الجمعة المسؤولية الإجتماعية بنادي القادسية ممثلة بالاستاذ محمد النهدي اتفاقية تعاون مع جمعية السرطان السعودية ممثلة بالدكتور محمد الشيخ وذلك لدعم ورعاية أبناء الجمعية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الدور الإنساني للنادي مع مرضى السرطان “شفاهم الله” ولكي تمكّنها من تقديم العمل المتكامل والهادف للأشخاص الذين ترعاهم الجمعية، حيث سيُسهم هذا التعاون في تقديم خدمات عديدة لأبناء الجمعية على الأصعدة الرياضية والثقافية والإجتماعية

من جانبه أوضح الاستاذ محمد النهدي مدير قسم المسؤولية الاجتماعية بنادي القادسية أن خطوة التوقيع مع جمعية السرطان السعودية تأتي امتداداً لدور النادي الرائد في تقديم الدعم والمساعدة لقطاعات المجتمع الخاصة والعامة بما يساهم في خدمة الوطن والنهضة به.

ومن جهته ، عبّر المدير التنفيذي لجمعية السرطان السعودية الدكتور محمد الشيخ عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الإتفاقية مع نادي القادسية ، آملاً بأن تكون هذه الاتفاقية نقطة انطلاق لتطبيق العديد من الأفكار الايجابية الهادفة لأبناء الجمعية.

وتأتي هذه الإتفاقية استمراراً لخطط نادي القادسية لدعم برامج المسؤولية المجتمعية بمدينة الخُبر والمنطقة الشرقية بشكل عام و سعيها الدائم لمد جسور التواصل مع مؤسسات المجتمع.

101