دوري المحترفين : التعادل الايجابي يحسم ديربي الرياض بين الهلال والنصر (فيديو)

حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما بين فريقي الهلال و النصر في قمة الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين وديربي العاصمة الرياض على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض .

تشكيلة الهلال :

عبدالله المعيوف (حارس مرمى) محمد البريك ، اسامة هوساوي ، محمد جحفلي ، ياسر الشهراني (دفاع) ميليسي ، عبدالله عطيف ، سلمان الفرج ، سيروتي ، اشرف بن شرقي (وسط) جيلمين ريفاس (هجوم) .

تشكيلة النصر :

وليد عبدالله (حارس مرمى) سعد سهيل ، برونو ، عمر هوساوي ، عبدالرحمن العبيد (دفاع) ابراهيم غالب ، عبدالعزيز الجبرين ، فرجاني ساسي ، محمد فوزير ، ليوناردو (وسط) جونيور كابانانغا (هجوم) .

الشوط الاول :

باغت النصر مرمى الهلال بهدف مبكر من كابانانغا في الدقيقة الثامنة ، لكن نيكولاس ميليسي عادل للهلال سريعاً من تسديدة في الدقيقة 15 ، ليعود فوزير و يحرز هدف النصر الثاني في الدقيقة 24 ، أجرى بعدها دياز تبديلاً اضطرارياً بخروج سلمان الفرج ومشاركة محمد كنو في الدقيقة 28 ، لينتهي الشوط الاول بتفوق نصراوي بهدفين لهدف .

الشوط الثاني :

ضغط الهلال مبكراً لتعديل النتيجة واثار ريفاس لقطة جدلية بكرة سددها لكن خلصها وليد عبدالله قبل تجاوزها خط المرمى في الدقيقة 47 ، استمر بعدها الهلال في تهديد مرمى النصر الذي اعتمد على التكتيك الدفاعي المبالغ ، ليشرك دياز مختار فلاتة بدلاً من ريفاس في الدقيقة 64 ، لكن يورسيتش اشرك عبدالمؤمن جابو بدلاً من ساسي في الدقيقة 67 ، وكذلك حسن الراهب بدلاً من كابانانغا ، وعوض خميس بدلاً من الجبرين ، وفي العشر دقائق الاخيرة شارك احمد اشرف بدلاً من عبدالله عطيف ، ليستمر الهلال في تهديد المرمى حتى نجح بن شرقي في احراز التعادل في الدقيقة 87 ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين ، ويستمر الهلال في صدارة الترتيب ويصل الى النقطة 43 ، فيما وصل النصر الى النقطة 31 في المركز الثالث .

قاد اللقاء تحكيمياً المجري فيكتور كاساي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 18968 متفرج .

 

 

 

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. الشيخ سلنقح بن درية
    1

    مستوى جيد من النصر على المدرب الاستمرار على نفس التشكيلة
    النصر تخلص من عك وسط الملعب بعد رحيل شهري ريوس وركن الفريدي دكة
    استغرب من الي ينتقد ليوناردو لاعب ادواره هجومية يوصل الباب ويسدد وهذا المطلوب منه
    لكن جمهور تعود على يحيى ريوس يركض حتى المرمى ويدق ريوس بالكورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2018 الساعة : 6:38 م
  2. الوقواق
    2

    كان التحكيم سيئاً ، وجامل الفريق المدلل كالعادة.
    ساهم مدرب – الغفلة – مدرب النصر في تعادل الهلال عبر تغييراته الخرقاء ، فكل اللاعبين الذين نزلوا كانوا أسوأ مستوى من الذين خرجوا ، وبقي ضيف الشرف ليوناردو ، وهو من كان يستحق الخروج ليحل محله المشاكس الراهب . كان التحكيم سيئاً ، وجامل الفريق المدلل كالعادة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2018 الساعة : 12:25 ص
  3. naji
    3

    ابراهيم غالب يتعمد خسارة النصر تابعوا هدفي الهلال وشاهدوا كيف يتبطح غالب نطالب سلمان المالك بطرده فورا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2018 الساعة : 9:32 ص
99