الشباب يؤدي مرانه الرئيسي للفتح ويمنح أبو قرين العضوية الشرفية

منحت إدارة نادي الشباب العضوية الشرفية للاستاذ فهد بن مبارك أبو قرين، وذلك خلال زيارته للنادي عصر اليوم الخميس، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد العقيل، والمدير الرياضي التنفيذي الأستاذ خالد الزيد، اللذين رافقاه في جولة لمرافق النادي الرياضية والإدارية، كما تباحثا معه سبل تطوير العمل بالنادي خصوصاً الفئات السنية.

وقدم الأستاذ فهد أبو قرين شكره وتقديره لنادي الشباب على ماوجده من حفاوة، مؤكداً تشرفه بالعضوية الشرفية، متمنياً للنادي مزيداً من النجاح في المرحلة المقبلة.

فيما أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول دانييل كارينيو عصر اليوم الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك تأهباً لملاقاة فريق الفتح يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

واستهل المدرب تدريباته قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة غونزاليس، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، ثم ألحقها بمناورة شهدت تطبيق النهج التكتيكي للمباراة، فضلاً عن اختياره لقائمة التشكلية الأساسية للمباراة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

101