نصراوي سابق: نصر اليوم يختلف عن نصر أمس

أكد لاعب نادي النصر السابق هاشم سرور أن هناك اختلاف كبير بين الفريق الحالي للنصر وبين فريق الموسم الماضي أو بداية هذا الموسم.
ويلعب النصر في ديربي الرياض هذا المساء أمام الهلال بينما قال لاعب النصر السابق هاشم سرور أن العالمي يسير في الطريق الصحيح.
وقال هاشم سرور في تصريحات صحافية: ” النصر مر بمراحل غير صحية هذه الفترة من تغيير المدربين وعدم التوفيق في بعض التعاقدات الأجنبية وكنا نعذر الفريق في تلك الفترة، وأعتقد لا عذر بعد اليوم، الإدارة تعاقدت مع لاعبين مستواهم مميز ويحملون سيرة ذاتية قوية وأعتقد أن الإدارة توفقت هذه المرة بالتعاقدات وأتوقع أن النصر سيكون له حضور قوي في الديربي”.
وأكمل: “نصر اليوم يختلف عن نصر أمس اختلاف كبير حيث أصبح يملك نجوما كبارا، وأنا شاهدت اللاعبين الجدد وأعتقد أنهم سيكونون إضافة كبيرة للفريق، تبقى فقط دور المدرب في أن يضع اللاعب المناسب في المكان المناسب”.
وتحدث عن أهداف النصر في الموسم الجاري، قال:”هدف النصر الآن تحقيق بطولة كأس الملك بعد تقلص حظوظ الفريق في الدوري وأتوقع أن يظهر الفريق بصورة مميزة في البطولة الأغلى وستكون له كلمته”.
وحول الأسباب التي أدت إلى انخفاض مستوى الفريق مع المدرب المقال جوستافو كونتيروس على الرغم من البداية القوية، قال: “هنالك عدة عوامل والمدرب لا يتحمل كامل المسؤولية، فمن وجهة نظري أعتقد أن مواقع التواصل الاجتماعي هي أحد الأسباب المهمة في انخفاض مستوى اللاعبين حيث إن بعضهم يدخل المباراة وهو مشتت الذهن بسبب الانتقادات السلبية التي يتعرض لها في تلك المواقع وهذه ظاهرة خطيرة”.
وختم: “أقرب مثال هو ما يتعرض له المهاجم محمد السهلاوي في تلك المواقع حيث يتعرض لحملة شرسة من الانتقادات السلبية والشتائم التي جعلته يدخل الملعب تحت ضغط كبير على الرغم من أن الهدف من الرياضة أكبر من ذلك ولكن تلك الشتائم تعدى ضررها مواقع التواصل وانتقل الى الملعب”.

101