الاتفاق يفتتح غداً متجره والبنعلي يؤكد مواكبته لتجارب الأندية العالمية

يفتتح نادي الاتفاق غداً الخميس متجره الرسمي بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد ورئيس النادي خالد الدبل وأعضاء مجلسي الإدارة وهيئة الشرف، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

ويأخذ المتجر الذي تكفل به رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي في إطار دعمه السخي للنادي موقعاً مميزاً في حي الشاطىء بكورنيش مدينة الدمام حيث يأتي على امتداد شارع الأمير محمد بن فهد على مساحة 260 متر مربع.

ويضم المتجر أقساماً متعددة تحوي أطقم النادي الرسمية، وأقساماً خاصة بملابس الأطفال والنساء، بالإضافة إلى عديد من المنتجات التي تحمل هوية النادي.

ويأتي تدشين المتجر في إطار الخطة التي وضعتها الإدارة لتقوية العلامة التجارية للنادي وزيادة إيراداته المالية، وقد عينت في وقت سابق إياد البقشي وهو أحد المنتمين للنادي والعاملين في قطاع التجزئة مديراً للمتجر .

وأوضح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق بالنادي المهندس طلال البنعلي بأن المتجر يأتي مواكباً لتطلعات الجماهير الاتفاقية في تقديم مايليق باسم النادي ومكانته.

وأشار البنعلي بإن إدارة النادي حرصت على أن يكون المتجر مواكباً لتجارب الأندية العالمية في إعداد متاجرها، وأن يتماشى مع التوجهات الرياضية للهيئة العامة للرياضة بضرورة تنمية الاستثمارات في الأندية وزيادة مداخيلها.

101