الاتحاد يحرم الأهلي من المنافسة على الصدارة

استمتع جميع الرياضيين بمباراة الديربي بين الاتحاد وجاره الأهلي, حضرت الإثارة والندية منذ بداية المباراة حتى نهايتها, وزاد من جمال المباراة الحضور الجماهيري الكبير والمميز آزر الفريقين طوال المباراة ألهبت حماس اللاعبين ومن شاهد اللقاء ..

شهد اللقاء أداء جميل من كلا الفريقين, وظهر جليا تفوق الفريق الاتحادي رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين, من حيث استقرار واكتمال صفوف الأهلي بكوكبة من اللاعبين الأجانب, تكفي لحسم أي مباراة يلعبها ..

ولكن كتيبة النمور أثبتوا للملأ أن فريقهم يمرض ولا يموت, ومهما اشتدت عليهم الأزمات يظل فريقا كبيرا .. لعبوا واستبسلوا وسط دعم ومؤازرة جمهورهم الغفير, وكان الفوز في متناول أيديهم !

ولكن سوء الحظ من ناحية, وتجاهل وتساهل حكم المباراة على عدم احتساب ركلات جزاء للفريق الاتحادي من ناحية أخرى .. وحسب رأي النقاد ومحللي التحكيم أن للفريق الاتحادي ثلاث ركلات الجزاء لم تحتسب من قبل الحكم !

لم يكن الفريق الاهلاوي سيئا في هذه المباراة. بل شاطر جاره الاتحاد في تقديم مباراة جميلة أمتعا بها الحضور, ومن شاهد المباراة عبر وسائل النقل المباشر وأجهزة التلفاز ..

الجميع يعلم أن مباريات الديربي لا تخضع للمقاييس ولا يمكن التكهن بالفائز.. ولعل الشواهد على ذلك كثيرة تكمن في اللقاءات السابقة بين الفريقين, تحمل بين طياتها كثيراً من الذكريات التاريخية المميزة..

حقيقة ولا تحجب بغربال يظل فريق الاتحاد هو القاسم المشترك والطرف الثابت في المتعة والإثارة في كل مبارياته, وخصوصا مع الفرق الكبيرة, لأنه كبير ويبدع مع الفرق الكبيرة.

وفي خضم مدح الفريق الاتحادي, لا ننسى أن الفريق الإهلاوي قد قدم مستوى مميزاً في هذه المباراة, ولاسيما انه أقرب المنافسين والمزاحمين للفريق للهلالي على صدارة الدوري, ولكن لوحظ على لاعبيه الشد العصي وخصوصاً بعد فوز الهلال وازدياد فارق النقاط بينهما .. الأمر الذي جعلهم مشحونين ومن ثم حصولهم على الكروت الصفراء.

التعليقات

1 تعليق
  1. جملة مفيدة
    1

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 فبراير, 2018 الساعة : 8:54 م
113