مجمع الخندق التعليمي بهديب يحتفي بطلابه المتفوقين

في جوٍ تربوي بهي ؛ رعى مساعد مدير مكتب التعليم بصوير للشئون التعليمية الأستاذ فايز بن أميلح الرويلي ، بحضور رئيس مركز هديب المكلف الأستاذ فارس بن ظاهر الفهيقي و رئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبد العزيز السلامه و الشيخ شايش بن ناصر الخضع شيخ عشيرة الفرجة و الأستاذ جميل بن كساب الشايع مشرف التوجيه و الإرشاد بمكتب تعليم صوير و مشاركة عدد من شركاء النجاح و التربية في القطاع و أولياء الأمور ؛ أقام مجمع الخندق التعليمي بهديب حفل تكريم طلابه المتفوقين للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1438-1439 هـ .

بدأ الحفل بأداء النشيد الوطني السعودي ، ثم بدأ الحفل و الذي قدمه الطالب حمد بن عيسى ، بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضور الطالب محمد بن هديان .

بعدها قدم قائد المجمع الأستاذ سالم بن حامد البلوي في كلمته التي ألقاها في هذا الحفل التهنئة للطلاب و أولياء أمورهم على هذا التفوق ، موضحًا بأنهم آمال المستقبل وعماده و مؤكدًا حرص المجمع على القيم الإنسانية والعمل بروح الفريق الواحد وحل المشكلات و تقديم كل ما يحتاجه الطالب في المستقبل من أجل اكتشاف قدراتهم والتعبير عن مواهبهم العلمية والثقافية .

و ختم البلوي حديثه بتقديم شكره لزملائه على جهودهم الحثيثة في صناعة التفوق ودعم وتشجيع أبنائهم الطلاب داعيًا الله للجميع كل التوفيق والسداد .

تلا ذلك قام الطالب ريان بن سلطان و نيابة عن زملائه المتفوقين بإلقاء كلمتهم و التي وجّه فيها الشكر الجزيل ، و طيب العرفان لأولياء الأمور على الرعاية والعناية ، والتوجيه وحسن التربية ، و مستذكرًا في الوقت ذاته فضل معلميهم الأكارم و الذين لم يبخلوا على الطلاب بكل علم نافع و بذلوه من الجهد والوقت .

و في الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين بالدروع و الهدايا ، كما تم تكريم ضيوف الحفل على رعايتهم الكريمة ، و تكريم الداعمين و شركاء النجاح (رئيس بلدية صوير ، و مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بصوير الأستاذ سعود بن راتب الرويلي) ، إضافة إلى المتعاونين و المشاركين في إنجاح برامج المدرسة .

من جانبه قدم الضيوف شكرهم و تقديرهم للمدرسة(إدارة و معلمين) على نجاح الحفل و الذي من شأنه رفع الروح المعنوية لدى الطلاب و يعطي الدافع للبقية بأن يحذوا حذوا زملائهم ، شاكرين لهم حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .

108